أخبار محلية

الخميس - 18 يوليه 2019 - الساعة 08:56 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /عدن

دشن نشطاء موالين للمجلس الانتقالي والامارات هاشتاج يحمل إسم # كلنا_الشيخ_هاني_بن_بريك ، يوم أمس الأربعاء ، عقب ايام من الكشف عن ضلوعه باغتيال الشيخ سمحان الراوي عبر تسريب وثائق التحقيق مع المتهمين لوسائل الإعلام. 

وقال رئيس دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي ، فضل محسن الشطيري ، أنصار الإخوان يعارضون قيام دولة الجنوب واستقلالهم ، فهو عدو وخصم ولا فرق بين الصفتين . 
وكتب في تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر : "لا مشاحاة في الإصطلاح الإصلاح خصم أو عدو لافرق كونه يعارض قيام دولة الجنوب واستقلاله فهو خصم وعدو ولا فرق # كلنا _ الشيخ _ هاني _بن بريك".

أما الكاتب الصحفي ياسر اليافعي علق على الهاشتاج قائلاً: "سم الأخوان الشيخ هاني بن بريك لن تنال منه هجماتهم الأعلاميه ، وسيوجه لهم الضربة القاضية بالوقت المناسب وسيفضح كل مخططاتهم الاجرامية". . وسوف "سيعرف الجميع من يقف خلف الفوضى."..واختتم قائلاً: "الجبل يبقى جبل # كلنا _ الشيخ _ هاني _ بن _ بريك". . 

الجدير ذكره أن وثائق من محاضر التحقيقات مع المتهمين في قضية اغتيال الشهيد الشيخ سمحان الراوي تم تسريبها لوسائل الإعلام وفيها تم الكشف عن ضلوع الشيخ هاني بن بريك وضابط إماراتي يدعى أبو سلامه باغتيال الشيخ الراوي حسب أقوال المتهمين في محاضر التحقيقات.

ولم يصدر حتى الآن أي تعليق رسمي من الشيخ هاني بن بريك أو الإمارات أو الانتقالي بشأن هذا الأمر