أخبار محلية

السبت - 29 يونيو 2019 - الساعة 10:59 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /عدن

بعث القيادي في المقاومة الجنوبية اليمنية والمعتقل السابق في السجون الإماراتية السرية عادل الحسني برسالة إلى أبناء سقطرى جاء فيها مايلي :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى جميع إخواني في جزيرة سقطرى، سقطرى الآمنة، سقطرى المسالمة ، سقطرى التي حضنت الجميع، سقطرى التي مرت عليها جميع المراحل، ولم يُسفك فيها دم، ولم يُنشأ فيها خلاف .

اليوم عندما جاءكم السعوديون والإماراتيون، اعلموا أنهم ما جاءوا من أجل سواد عيونكم، ولكن جاءوا طمعاً فيكم وفي جزيرتكم، وسينشؤون بينكم الخلافات، وسيجعلون من الأخ يقتل أخاه .

فإنني أدعوكم كما دعاكم المحافظ ومشائخكم غداً أن تخرجوا في مسيرة حاشدة لتسمعوا العالم كله، أن سقطرى يمنية أرضاً وإنسانا، وأنها لاتقبل الوصاية من أحد ، وأنه من دخلها ضيفاً أكرموه، ومن دخلها غازياً أدبوه، وستتكسر مشاريع محمد بن زايد في جزيرة سقطرى وسيخرج منها بخفي حنين .

أدعوكم غداً أن تنفروا خفافاً وثقالا بصغاركم وكباركم ونسائكم ورجالكم صفاً واحداً .
وأن تتوحدوا في كلمتكم وأن تكون على قلب رجل واحد وأن تتألفوا وتتلاحموا وتتراحموا وتفوتوا الفرصة على مشارع محمد بن زايد في سقطرى .

هذه الجزيرة البعيدة الآمنة التي مادخلها إلا ليفسد حياة أهلها وأنهم مادخلوا قرية إلا وأفسدوها وجعلوا أعزة أهلها أذلة وكذلك يفعلون .

ملحوظة : كان قد أعلن مشائخ سقطرى، عن مسيرة جماهيرية حاشدة، تأييدا لشرعية الرئيس هادي، ودعما ومساندة لجهود السلطة المحلية في المحافظة، بقيادة المحافظ رمزي محروس، يوم الاحد ستنطلق من ساحة التغيير بالعاصمة حديبو، 30 يونيو 2019م، الساعة 8:30 صباحاً.