أخبار محلية

الجمعة - 28 يونيو 2019 - الساعة 05:58 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

قام الشاعر الأستاذ "فهد عبيد البان" رئيس المنتدى الثقافي للابداع والاستنارة بعدن ، بزيارة الشخصية القبلية البارزة الذي يحظى بكل تقدير واحترام .. وهو الشيخ : مهدي سالم صالح العقربي ، ولتبليغه رسمياً ونيابة عن كافة أعضاء الهيئة الادارية والقيادية للمنتدى ، باختيارة رئيساً فخرياً للمنتدى ، وذلك باجماع وترحيب كبير من كافة أعضاء ورواد المنتدى.


وخلال اللقاء : تبادل الأستاذ فهد البان رئيس المنتدى ، الحديث مع الشيخ مهدي العقربي ، عن بعض القضايا والأوضاع الحالية في العاصمة عدن ، خصوصاً في الجانب الأمني ، وبحثا أهمية دور المنتديات الثقافية في الإسهام بنشر الوعي بين أوساط المجتمع ، ولترسيخ الحس الوطني ورفع الوعي المجتمعي للحفاظ على الأمن والسكينة في عدن.


وفي هذا اللقاء ، رفع رئيس المنتدى الثقافي للابداع والاستنارة ، الأستاذ "فهد البان" خالص تحيات وشكر الهيئة الادارية والقيادية للمنتدى ، وكذلك تحيات كافة الاعضاء ورواد المنتدى إلى الشيخ مهدي العقربي ، لما يقدمة من دعم سخي للفعاليات التي ينفذها المنتدى ، وخصوصاً فعاليات الحمله التوعويه "أفراح بلاسلاح" التي تهدف التوعية بمخاطر إطلاق الرصاص في المناسبات التي تقام في عدن ، منها حفلات الاعراس وماتعرض له بعض المواطنين من اصابات واخرى ادت للوفاة بسبب تلك الظاهرة.


كما قام الأستاذ فهد البان ، بتكريم الشيخ مهدي العقربي ، بشهادة تقديرية تعبر عن التقدير والشكر والعرفان لهذا الرجل ، الذي له بصمات واضحة من خلال دعمه السخي في الجانب التنموي بالمحافظة ، و تفاعله الكبير في أهمية استتباب الأمن في عدن ، ولدورة ومكانتة الواسعة بين المواطنين واسهاماته الكبيرة في حل العديد من القضايا والنزاعات الذي تحصل في بعض مديريات محافظة عدن.


*من الصحفي / عبدالحكيم عدنان فضل 

مسؤول العلاقات : المنتدى الثقافي للابداع والاستنارة