أخبار محلية

الخميس - 23 مايو 2019 - الساعة 02:57 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

بعث وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء دكتور احمد احمد الموساي برقية تهنئة لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري ، هنأه فيها بمناسبة العيد الوطني الـ 29 للجمهورية الـ 22 من مايو .

وجاء في نص البرقية ما يلي : 


معالي الأخ المهندس / أحمد الميسري
نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الأكرم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

يسرّني أن أرفع إلى معاليكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الذكرى الوطنية الـ29 لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة في 22 من مايو 1990م، ومن خلالكم إلى قيادتنا السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن المشير الركن عبدربه منصور هادي، ونائبه الفريق علي محسن صالح، ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بذكرى الوحدة اليمنية المباركة.

وبهذه المناسبة الغالية، يطيب لي أن أهنّئ جميع الزملاء في قيادة وزارة الداخلية، وكافة منتسبي الوزارة (ضباط، وصف، وجنود). ومن ألطاف المولى عز وجل أن تأتي هذه المناسبة الغالية على قلب كل يمني، بالتزامن مع شهر رمضان الفضيل، لتكون بمثابة البلسم الذي يخفف من المعاناة التي يعيشها أبناء الشعب اليمني جراء الحرب التي فرضتها مليشيات الحوثي بانقلابها الغاشم على الشرعية الدستورية والإجماع الوطني في 21 سبتمبر/ أيلول 2014م.

كما تحل هذه المناسبة المجيدة وأبناء اليمن الأحرار، في جنوب الوطن وشماله، يخوضون معركة الكرامة، جنباً إلى جنب مع الأشقاء في تحالف دعم الشرعية، لإنهاء الانقلاب وإستعادة مؤسسات الدولة وبسط نفوذها على كل شبر في الوطن، وتحقيق قيم العدل والمساواة، في ظل اليمن الاتحادي الجديد.

وفي غمرة احتفالات أبناء شعبنا بهذه الذكرى المجيدة، يفاخر منتسبو الأجهزة الأمنية، بالنجاحات الباهرة التي حققوها في عموم المحافظات والمناطق المحررة، فلقد أثبتت المؤسسة الأمنية جدارتها في حماية الانجازات والمكتسبات الوطنية، والممتلكات العامة والخاصة وتوفير الأمن والاستقرار بشكل فاق كل التوقعات.

وتأتي هذه الإنجازات في ظل هذه الأوضاع الاستثنائية التي يمر بها بلدنا الغالي، بفضل قيادتكم الحكيمة وجهودكم المستمرة في توحيد عمل الأجهزة الأمنية ودعمها بالإمكانات والتوجيهات اللازمة، وكذا بفضل جهود المخلصين من منتسبي الوزارة الذين يواصلون الليل بالنهار لحماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم وتأمين حقوقهم ومصالحهم.

وفي الختام، نجدد لكم التهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى الوحدة المجيدة، ونؤكد لكم استمرارنا في العمل الدؤوب- تحت قيادتكم الكريمة- بما من شأنه تعزيز الأمن والاستقرار وتطبيق النظام والقانون في عموم المحافظات والمناطق المحررة.

**الرحمة لشهدائنا الأخيار، والشفاء لجرحانا الميامين، والمجد والإزهار لليمن الإتحادي الجديد**

أخوكم/
اللواء دكتور: احمد احمد الموساي
وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة
المشرف على المكتب المتقدم لوزارة الداخلية – مارب