أخبار محلية

الإثنين - 20 مايو 2019 - الساعة 10:48 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن(الوطن العدنية)خاص

تلقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،اليوم الاثنين، برقيات تهنئة من عدد من زعماء ورؤساء الدول الصديقة هنئوه فيها بمناسبة العيد الوطني الـ 29 للجمهورية اليمنية (22 مايو).

وبعث ملك مملكة السويد كارل جوستاف السادس عشر، برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبر فيها عن احر التهاني بهذه المناسبة ..متمنياً لفخامة الرئيس موفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب الجمهورية اليمنية الصديق دوام التقدم والازدهار.

كما تلقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، برقية تهنئة من الحاكم العام للكومنولث الأسترالي بيتر كسغروف، هنأه فيها بمناسبة العيد الوطني الـ 29 للجمهورية اليمنية (22 مايو).

وقال الحاكم العام للكومنولث الأسترالي “بمناسبة ذكرى الوحدة اليمنية وبالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن حكومة وشعب استراليا، اود أن أنقل الى فخامتكم والى حكومة وشعب اليمن أطيب التهاني والأمنيات بهذه المناسبة”.

وأضاف” أننا نتطلع لتعميق أواصر الصداقة والتعاون التي تربطنا معا من خلال عضوية بلدينا في رابطة الدول المطلة على المحيط الهندي،معبرا عن ثقتي بان روابط الصداقة بين دولتينا ستستمر في الازدهار دائم “.

الى ذلك بعث رئيس جمهورية مالطا جوج فيلا برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، بمناسبة العيد الوطني الـ 29 للجمهورية اليمنية الـ 22 من مايو.

وعبر الرئيس المالطي عن التهاني بهذه المناسبة، متمنياً لفخامة الرئيس موفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب الجمهورية اليمنية التقدم والازدهار.

كما تلقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية تهنئة من رئيس مجلسي الدولة والوزراء لجمهورية كوبا، ميغيل دياز كانيل برموديز، هنأه فيها بمناسبة العيد الوطني الـ 29 للجمهورية اليمنية الـ 22 من مايو.

معربا عن تهانيه لفخامة الرئيس بهذه المناسبة، ومتمنيا لفخامته موفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب الجمهورية اليمنية التقدم والازدهار.