أخبار محلية

الإثنين - 20 مايو 2019 - الساعة 01:45 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


بارك الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن ، الانتصارات البطولية الحاسمة التي حققها الجيش الوطني والحزام الأمني والمقاومة الجنوبية بإسناد من تحالف دعم الشرعية في اليمن ، في جبهات الضالع ، والتي تكللت بدحر مليشيا الحوثي الانقلابية من مدينة قعطبة والمناطق المجاورة لها واستمرار تضييق الخناق عليها على طريق تحرير الوطن والمنطقة من تلك المليشيات والقضاء على مشروعها التدميري الذي لا يستهدف اليمن فحسب بل دول الخليج والمنطقة بأكملها .

وحيا الشيخ مهدي العقربي عاليا ، المقاتلين ، وكل ما يسطره الأبطال من بطولات وتضحيات خالدة ، في مواجهة الانقلاب الوحشي الدموي لمليشيا الحوثي التي باتت تلفظ أنفاسها الأخيرة بفضل تلك التضحيات والدماء التي سالت دفاعا عن الأرض والعرض في قعطبة والضالع والساحل الغربي وكرش وكافة جبهات القتال .

وأكد الشيخ مهدي العقربي بأن التاريخ سيكتب بأحرف من نور تضحيات أولئك الأبطال الميامين الذين وقفوا بشجاعة واستبسال للدفاع عن الوطن وحاضره ومستقبله واجهاض مشروع الانقلابيين وداعميهم الهادف الى النيل من أمن واستقرار اليمن ودول الجوار في الخليج والمنطقة العربية والعالم.

وثمن الشيخ مهدي العقربي تضحيات وصمود وبسالة جميع الأبطال الميامين في كافة جبهات القتال ، الذين يرسمون بدمائهم وتضحياتهم الجسيمة حاضر ومستقبل اليمن .. مشيدا بالدور والاسناد اللوجستي الكامل من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة .

ودعا الشيخ مهدي العقربي الجميع للاصطفاف خلف قيادة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بما من شأنه استعادة الدولة اليمنية وإرساء دعائم الأمن والاستقرار في كافة ربوع الوطن .

المكتب الإعلامي للشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن
الإثنين ٢٠ مايو ٢٠١٩م