أخبار محلية

الجمعة - 17 مايو 2019 - الساعة 02:18 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /عدن/علي مقراط

بموجب توجيهات حكومة الشرعية وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن محمد..تواصل قيادة القاعدة الإدارية العسكرية بالعاصمة المؤقتة عدن جهودها الجبارة لامداد جبهات القتال بمحافظة الضالع الباسلة بأهم المتطلبات المادية علاوة على تمكنها ومنذ اندلاع الحرب بالتأمين المادي الغذائي.

وأفاد مصدر عسكري مسؤول بمكتب قائد المنطقة العسكرية الرابعة وجبهات القتال بمحور الضالع انه وبفضل الجهود والدور الأساسي لقيادة القاعدة الإدارية ممثلة بالعميد علي محمد الكود قائد القاعدة فقد وصلت اليلة قبل الماضية اليتين حراثة إلى الجبهات وهما بوكلين وشيول والذين يعملان لإصلاح المتارس وحفرها ويرافقان المقاتلين الأشاوس في الحفر بعد تحرير المواقع والمناطق من مليشيات الانقلاب الحوثية.

كما قام القائد الكود بتزويد مستشفى النصر المركزي في عاصمة المحافظة بكميات كبيرة من الأدوية الظرورية لاسعاف ومعالجة الجرحى بالإضافة إلى تجهيز نقطة إمداد متقدمة في معسكر الجرباء إضافة إلى المطبخ المركزي وفرن الكدام الذي جهز في بداية العدوان لامداد وتأمين الجبهات بالغذاء اليومي وكذلك محطة وقود متحركة .

موضحأ أن ذلك العمل يأتي بموجب توجيهات حكومة الشرعية وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن محمد والذي قام بترجمته العميد الكود على الواقع وفي غضون وقت قياسي قصير جدأ وأشرف على ذلك شخصيأ بتواجده في جبهات القتال في أغلب الأيام.

على صعيد متصل وجه القادة والمقاومون الأشاوس في القوات المشتركة بجبهات قتال الضالع الشكر والتقدير إلى قائد القاعدة الإدارية العسكرية بعدن العميد علي محمد الكود على الدور الإستثنائي الكبير الذي قام ويقوم به في دعم الجبهات وتوفير لها التأمين المادي الغذائي والصحي وكثير من المتطلبات التي توفرت في ظرف عصيب وحرج .

لافتين إلى أن العميد علي الكود يكاد الوحيد إلى جانب قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن الذي تواجد منذ اللحظة الأولى في الجبهات وفي صميم المعركة.