أخبار محلية

الأربعاء - 08 مايو 2019 - الساعة 02:09 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

بعث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري , اليوم , برقية عزاء ومواساة إلى الأخوين عفراء و وضاح خالد الحريري , عزاهم فيها بوفاة والدهم الدكتور خالد إبراهيم الحريري , الذي وافته المنية فجر اليوم بأحدى مستشفيات مدينة بونا بجمهورية الهند إثر مرض عضال.

وأشار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري في برقية العزاء إلى مناقب الفقيد خلال مشوار حياته الحافلة بالعطاء , وتفانيه في اداء الواجب وكتبه التي إثرث المكتبة الثقافية والأدبية ببلادنا , منوها بإسهاماته الاكاديمية والسياسية والاجتماعية، حيث كان أحد الخبراء الدوليين في مجال الأسماك والبيئة.. لافتا الى الوظائف القيادية التي شغلها خلال مسيرته العملية ومنها نائب وزير الأسماك، ومدير عام مجلس الوزراء، ومحاضرا دوليا في الجامعات الدولية وخبيرا لدى منظمات الأمم المتحدة , كما نال الفقيد عضوية أول مجلس النواب للفترة من 1990م وحتى 1993م , وبرحيله فقد خسرت اليمن واحد من أبرز مثقفيها وأدبائها وأكاديميها الأفاضل الذين لهم بصمات وطنية خالدة.

وأعرب وزير الداخلية الميسري في ختام برقيته عن تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد وآل الحريري كافة , مترحما على روحه الطاهرة , سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته , وأن يسكنه فسيح جناته , وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... إن لله وإن إليه راجعون.