أخبار محلية

الثلاثاء - 30 أبريل 2019 - الساعة 09:44 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

قال عضو رئاسة الائتلاف الوطني الجنوبي الشيخ عبدالناصر بن حماد العوذلي بأنه كان على نائب مدير أمن عدن العقيد أبو مشعل الكازمي بأن يقدم استقالته عندما كان كان يقتل العلماء والدعاة وأئمة المساجد ورجال الدولة وغرقت عدن في بحر الفوضى حينها سيخلد التاريخ استقالته.

وأضاف العوذلي "لكن أن تقدم استقالتك وانا أعلم انك لم تكن في يوم من الأيام تمارس مهام عملك ولم يسمح لك بالدخول إلى إدارة أمن عدن احتجاجا على تدشين فعالية سلمية لجماعة جنوبية يمنية أقامت فعاليتها بشكل سلمي في إطار حربة التعبير الذي كان يجب ان تكون أنت راعيا امنيا لهذه الفعالية لأنه يفترض انك رجل دولة.

جاء ذلك في منشور نشره العوذلي على صفحته على الفيس بوك ورصده محرر الوطن العدنية جاء فيه ما يلي :-

(ليتك قدمت استقالتك عندما كان يقتل العلماء والدعاة والخطباء والمدرسين ورجال الدولة وعندما تفلت الأمن واختلط الحابل بالنابل وغرقت عدن في بحر الفوضى؛ حينها لو قدمت استقالتك لخلدها لك التاريخ.

لكن أن تقدم استقالتك وانا أعلم انك لم تكن في يوم من الأيام تمارس مهام عملك ولم يسمح لك بالدخول إلى إدارة أمن عدن احتجاجا على تدشين فعالية سلمية لجماعة جنوبية يمنية أقامت فعاليتها بشكل سلمي في إطار حربة التعبير الذي كان يجب ان تكون أنت راعيا امنيا لهذه الفعالية لأنه يفترض انك رجل دولة

كان يفترض ان تحمي هذه الفعالية لأنك رجل دولة لكن للأسف الشديد أخطأت ولم تكن موفقا في قرارك
يافندم ابو مشعل..).

الجدير ذكره أن العقيد أبو مشعل الكازمي قدم استقالته من منصبه احتجاجا على إنعقاد الائتلاف الجنوبي في العاصمة المؤقتة عدن.