أخبار محلية

الثلاثاء - 02 أبريل 2019 - الساعة 12:39 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /لحج/خاص


يواصل الجنود الأبطال بالنقطة الأمنية التابعة لشرطة الدوريات وأمن الطرق، بمنطقة ريجل بمدينة الحوطة بمحافظة لحج، بذل قصارى جهودهم وتمتعهم بالحس الأمني اليقظ المضاعف، حيث يجهضون عمليات ادخال سموم المخدرات إلى المحافظة والعاصمة عدن، ففي هذا السياق احبطت النقطة ممثلة بقائدها في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الجمعة الموافق 29 مارس 2019 م، عملية مماثلة، حيث تم ضبط حقيبة سوداء على متن باص سياحي تابع لشركة الاولى للنقل قادماً من صنعاء الى عدن وكان بداخل الحقيبة كمية من الحشيش المخدر، وسرعان ما جرى تحريزها والتحقيق مع ركاب الباص، ولم يعترف اي راكب بمسؤوليته عن الحقيبة.

وعلى الفور تواصل قائد النقطة هاتفياً مع مدير الشركة في صنعاء لارسال الصور والمقاطع من كاميرات المراقبة للتعرف عن الشخص حامل الحقيبة وتم ارسالها من قبل مدير الشركة.

خلال ذلك تم التعرف على الشخص المتورط واتخذ قائد النقطة الاجراءات الاولية وجرى تحويل الباص والشخص المدان الى شرطة محافظة لحج لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة في حقه ومن ثم احالته الى النيابة والقضاء لنيل جزاءه الرادع.

ويدل ذلك الانجاز الامني العظيم لابطال نقطة ريجل بمدينة الحوطة بمحافظة لحج وقائدها، على انهم عند مستوى المسؤولية وانهم فعلاً يضربون بيد من حديد كل من تسول له نفسه محاولة المساس بأمن الوطن والمواطن او محاولة افساد اجيال البلاد الصاعدة باغراقهم في اوحال هذه السموم المخدرة الهالكة لهم.

كما يستحق قائد النقطة وجنوده التكريم المناسب من الجهات الرسمية المسؤولة في الدولة ومحافظة لحج، لتحقيقهم هذه الانتصارات الامنية المتوالية ضد مافيات المخدرات وشرور عصاباتها.