أخبار محلية

الخميس - 21 مارس 2019 - الساعة 03:53 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

هدد القيادي في قوات الحزام الأمني والتدخل السريع قطاع المحفد مهدي دجرة الكازمي هدد بالكشف عن مايدور خلف الكواليس وفضح المؤامرات التى تتعرض لها مديرية المحفد بمحافظة ابين وكشف المتامرين على المنطقة سواء كانوا قيادات أو مشايخ أو متنفذين في المنطقة .

واردف القيادي دجرة قائلاً،:: أن ماتمر به حالياً مديرية المحفد وضع مأساوي صعب وسيي للغايه وخاصة منذ دخول قوات الحزام الأمني الى المديرية.

واضاف لدينا دلالات وبراهين تدين اهلها وعندنا ما يكفي من الإثباتات .

واشار إلى من اسماهم باؤلائك المرتزقة والمتامرين على تلك المنطقة والتى راح ضحيتها اخواننا الابطال الذين قدموا ارواحهم ببسالة فداء لدينهم ثم لتلك المديرية .



واكد دجرة بقوله لقد اعتزلت من الحزام الأمني والتدخل السريع في شهر رمضان السابق ولم ياتي اعتزالي بسبب الاختلافات في العمل كما يظن الكثير من الناس ولكن هناك اختلاف في المبادئ الأساسية التى قام عليها عملنا لمحاربة تنظيم القاعدة الارهابي وفي الاخير لي امل في الله ثم في الشرفاء من أبناء باكازم انني اناشدهم بحق الدين والقبيلة ان ينبذوا هذة العصابات المتنفذة التي نهبت المديرية ومشاريعها وجعلتها وكرا ومسرحا لجرائم عصابات الإرهاب

يذكر أن مديرية المحفد منذ دخول قوات الحزام قدمت اكثر من 30شهيدا و75جريحا من أبناءها ممن انتسبوا للحزام الأمني ولم يحصل ابناء باكازم على وظائف كافية في الحزام الامني رغم كثافة السكان واتساع الرقعة الجغرافية التي تسكنها قبائل باكازم .

من سالم بامدوخ