أخبار محلية

الأربعاء - 20 مارس 2019 - الساعة 11:19 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / خاص

وجه النائب الأول لمدير عام شرطة محافظة عدن العقيد علي الذيب ابو مشعل الكازمي والقيادي في المقاومة الجنوبية خطابا قويا لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي..داعيا إياه إلى العودة لوطنه والرجال الصادقين وترك الإعلام والأوهام والعودة لقضية الوطن الكبرى بعيدا عن أجندة الدول العربية والأجنبية.

وفيما يلي نص الخطاب :

نصيحة للأخ عيد روس ان يعود لبلده ويعود الرجال الصادقين ويترك الإعلام والأوهام ويعود لقضية الوطن الكبرى بعيدا عن أجندة الدول العربية والأجنبية.

عبدالملك الحوثي فرض على العالم أجمع من داخل جحر بصعده الاعتراف به وقضيته قضية طائفيه لكنه لم يعتمد على الإعلام المظلل والدجل والعهر الدولي لن تقدم لك بلد شي سوى لمصالحها عيد روس عد إلى حيث كنت تدرب شباب المقاومة في جبال الجنوب سنكون معك وسيأتيك العالم أجمع ليحاورك .

اترك المسترزقين والبائعين للأوطان وكن صادق لقضية ضحى آلاف الشهداء لأجلها وليس ليبيعوها في سراديب العواصم أعاهدك عن نفسي ان عدت كما كنت سأكون أول لواصلين لك حيث ما تكون وان استمريت بالوهم والخداع ووعود الدول العاهرة التي لن تقدم مصالحها قبل مصالحنا.

لن نقف ضدك سندعك مثلما تركناك بمشروع ٤ مايو ولكننا لسنا معك بالوهم الأوطان لا تأتي إلا أن يكون القرار الثوري فوق كل المواثيق الدولية وعندها يتم الحوار بنديه بين مطالب الشعب والثورة وبين مصالح دول تقتات على دمائنا وما الشعوب المقهورة إلا نموذج لعدم مصداقية هذه الدول الغير مؤمنه بالحقوق الإنسانية والسياسية والمشروعة إلا في قواميس مصالحها .

أعقلها وتوكل وسترى الصادقين حولك اوامضي في طريق الوهم والتلميع الإعلامي وبيع أحلام الأمة وانتظر مصيرك ومن معك من الشرفاء كيف سيكون بالنهاية فالعبرة في الخواتيم نقول ان الثورة لازالت في الميدان وان الرجال موجودة ولن ينتهي حلم امة بأشخاص ولكن وجهت لك هذه النصيحة من محب خذ بها اوتركها لكن عليك ان تعلم انك ستقضي دهرا بل وعمرك كاملا تبحث بين عواصم الدول متنقلا تبحث عن سراب لاغير.

الميدان وحده سيأتيك العالم أجمع إلى حيث ما تكون لاتسمع المنظرين سيقولون لك هذه بروتوكولات دوليه و دعهم واثبت بالميدان واترك السيارات الفارهة والملابس الأنيقة فلم نعرفك إلا بلباس الثورة ابلغتك عدة مرات في مجالس جمعتنا لااراك محافظ عدن بل أراك قائد المقاومة الجنوبية.

تذكر هذا عد حيث كنت سنكون بيمينك وشمالك لقضية امة ووطن وهوية ودماء رجال وأحلام امة اواستمر في التنقل بحثا عن سراب لن نقف ضدك لكن لسنا معك نفس وعدنا للشعب بعد ٤ مايو الذي قطعناه على أنفسنا لن نقف ضد إي مشروع جنوبي لكن لن نتبع مشروع وهمي كالقطيع ارض الجنوب واضحة وعاصمتها وأهداف ثورتها كالشمس واضحة واضحة كوضوح جبل شمسان وصيرة.

ابومشعل الكازمي

حرر بتاريخ 20 مارس 2019م