أخبار محلية

الأحد - 06 يناير 2019 - الساعة 10:56 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

أفاد مصدر عسكري مسؤول لصحيفة الوطن العدنية عن وصول الفريق الركن عبدالله سالم النخعي رئيس هيئة الأركان العامة إلى العاصمة المؤقتة عدن خلال الأيام القليلة القادمة.

لافتأ أن هناك تجهيزات وتحضرات تجرى في عدن لاستقبال رئيس هيئة الأركان العامة في أول زيارة له لعدن منذ صدور قرار تعيينه قبل نحو شهر ونيف.

وذكر المصدر ان ألفريق النخعي سيقوم بتدشين المرحلة الأولى من العام التدريبي العملياتي والمعنوي الجديد في المنطقة العسكرية الرابعة بعد تدشينة العام التدريبي للوحدات الجيش المرابطة بمحافظة حضرموت.

هذا ويتوقع ان تحدث زيارة رئيس هيئة الأركان العامة للعاصمة المؤقتة عدن دفعة كبيرة في إطار الوحدات العسكرية وعملية إعادة التأهيل والتدريب والبناء العسكري.

يذكر ان الفريق الركن عبدالله سالم النخعي رئيس هيئة الأركان العامة المعين حديثأ من أكفاء القيادات العسكرية التي تميزت بالذكاء والكفاءة والمؤهلات الأكاديمية العسكرية فضلأ عن السمعة التي يتمتع بها في صفوف منتسبي المؤسسة العسكرية الدفاعية كانزه قائد عسكري منع الخصميات من مرتبات منتسبي القوى البحرية والدفاع الساحلي الذي مازال قائدأ لهذا السلاح فضلأ انة عرف بالتواضع والأخلاق واستقامة الضمير.

*من علي مقراط