أخبار محلية

الثلاثاء - 01 يناير 2019 - الساعة 03:08 م بتوقيت اليمن ،،،

صور من الجامع الأموي من امام ضريح الناصر صلاح الدين الايوبي

الوطن العدنية /دمشق/خاص

وصل المناضل الشاب باسل الحريري يوم امس إلى العاصمة السورية دمشق في زيارة ودية لتقديم التهاني والتبريكات للجيش العربي السوري ولشعب سوريا البطل وقيادته السياسية وذلك بمناسبة الانتصار العظيم الذي حققته سوريه على الإرهاب العالمي.

وفي تصريح لوسائل الإعلام أدلى به القيادي في الحراك الجنوبي باسل الحريري قال إنه من دواعي سروره أن يكن أول شاب عربي يزور سوريا لتقديم التهاني والتبريكات للسوريين بعد الحرب الكونية التي طالتها لسنوات ثمان استطاعت سوريا خلالها الصمود ومواجهة اكبر مؤامرة كونية في التاريخ لتحقق الانتصار في نهاية المطاف وتؤسس لبداية مرحلة جديدة أعادت الامل لكل المظلومين في الأرض بأن قوة الإرادة كفيلة أن تهزم أكبر قوة مهما كانت الظروف، وهو الأمر الذي قاد المتامرين على سوريا إلى السباق نحو التطبيع مع قيادتها السياسية والاعتراف بانتصار سوريا والتسليم بعظمة وشموخ السوريين.

هذا ويبدأ الحريري برنامج زياراته للعديد من المدن والمناطق السورية التي خاضت اشرس المعارك مع الإرهابيين وسيلتقي خلال الزيارة مع قادة عسكريين وسياسيين.

كما حمل الحريري رسالة شعب جنوب اليمن إلى الشعب السوري العظيم يبارك فيها إنتصار سوريا ويتطلع إلى تعزيز العلاقة بين الشعبين اللذين عانا ابشع صور الظلم.