أخبار محلية

الجمعة - 07 ديسمبر 2018 - الساعة 09:59 م بتوقيت اليمن ،،،

صورة رمزية

الوطن العدنية / خاص

طالب الناشط الإعلامي عبدالخالق العنبوري القيادات الجنوبية بإنشاء مسجد عسكري خاص بهم بعد أن لاحظ اليوم الجمعة بأحد المساجد القريبة من منزله مكتظ بالحراسة المدججين بالأسلحة والاطقم العسكرية منتشرة في محيط المسجد وبمداخله ومخارجه وبين صفوف المصلين مما أثار الرعب والهلع في أوساط المصليين بالمسجد ليتضح له في الأخير أن أحد القيادات حضر ليصلي بالمسجد.

وقال العنبوري في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك : دخلت احد المساجد في حي بالقرب مننا في يوم جمعة ورأيت اغلب المصلين مدججين بالاسلحة واطقم عسكرية منتشرة في باحته ، كأنك مش داخل مسجد لله بل داخل الى معسكر او ثكنة عسكرية ، وتضح لي جلياً ان مجموعة من القيادات العسكريه ترتاده وتصلي فيه .

وأضاف : كان من المفروض ياقيادة ان تتخذوا مسجداً خاص بكم لتصلوا فيه وتسمونه بـــ(#المسجد_العسكري) وتفعلوا عليه حراسات من الخارج لنأمن من شركم نحن البسطاء ، ولهذا اذا اردت ان تُصلي وتدخل لصف الاول ترى مجموعة من الحرّاس تشخص اليك بأبصارهم وينظرون اليك بأعين ذلِقة حادة كأنهم سيلتهمونك ، وكأنهم يوصلون لك رساله مفادها لا تُصلي هنا ! فهناء مكان القائد وهذه امنيات احترازية لسلامة القائد المفدّاء ، ياشيخ ياقائد يامسؤول صلوا لكم في بيوتكم افضل لكم ، ولا هذي الزحمة كلها والدنيا برح ، حتى بيوت الله وعبادة ماسلموا من أذاكم .