أخبار محلية

الخميس - 22 نوفمبر 2018 - الساعة 06:37 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / خاص

شكا مسافرون يمنيون من تأخر رحلتهم على متن الخطوط الجوية الجيبوتية التي كانت مقررة ظهر اليوم الخميس من مطار جيبوتي إلى مطار عدن الدولي .

وقال المسافرين في شكواهم لصحيفة (الوطن العدنية) أن رحلتهم كانت مقررة أن تنطلق من مطار جيبوتي في تمام الساعة الواحدة ظهرا من اليوم الخميس عقب ترانزيت دام يومين في جيبوتي إلا أنهم فوجئوا في التوقيت ذاته أن الطائرة لم تصل وقرر على إثر ذلك تأخر الرحلة ل45 دقيقة من موعدها المحدد .

وأضافوا أن بعد مرور الزمن المحدد 45 دقيقة تم إبلاغهم بعدم وصول الطائرة وان رحلتهم تم تأجيلها إلى يوم غدا الجمعة الأمر الذي أثار سخط كافة المسافرين اليمنيين.

وأبدى المسافرين انزعاجهم ورفضهم وسخطهم من هذه التصرفات اللا مسؤولة وقاموا بالتجمع في المطار معربين عن رفضهم لما يحدث لهم..الأمر الذي دفع القائمين على الخطوط الجيبوتية باستدعاء رجال الأمن الذين قاموا بدورهم بإخراج المسافرين من المطار بالقوة.

ولفتوا أنه كان من الأولى بالخطوط الجوية الجيبوتية القيام بحجز فندق للمسافرين الذين ألغيت رحلتهم والتكفل بمصاريف بقائهم نتيجة سوء إدارة الشركة الا انهم تعرضوا لأسوأ معاملة واهانتهم في المطار وأرسال لهم شرطة المطار وابلاغهم بأن ليس لديها أي حل لهم ولن تقوم الشركة بعمل شيئا لهم .

وأشاروا إلى أنهم لم يستطيعوا تحمل تكاليف مصاريف تأخيرهم في جيبوتي والمتعلقة بالمسكن والمأكل التي تشهد اسعارا باهظة الثمن , داعين قيادة الشركة إلى تحمل المسؤولية وتعويضهم ومحاسبة المتسببين والمقصرين في هذا الأمر الذي سبب المعاناة لهم .