أخبار محلية

الأربعاء - 21 نوفمبر 2018 - الساعة 09:33 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن /عمر الرخم



اختتم شباب عدن اليوم الأربعاء 21/نوفمبر إجتماعهم التشاوري الشبابي العدني الأول بحضور جمع كبير من القيادات السياسية والكوادر والهامات الوطنية والتي توافدت لحضور ختام الإجتماع.


حيث بدأ الإجتماع بإلقاء البيان الإفتتاحي ليوم أمس والذي القاه المحامي/هشام عثمان رئيس اللجنة القانونية ومن ثم فتح باب النقاش والتشاور مع الحضور حيث افتتح باب النقاش الأستاذ/عبدالرحمن ادريس بتساؤلات وملاحظات أهمها ما الفرص الحقيقية لنجاح المشروع الشبابي هذا؟ وكيف نستطيع اعادة الاسرة العدنية؟ فرد عليه الاستاذ/نبيل حزام بمداخلة اننا نستطيع ان نعيد لعدن وجهها المشرق وان نعود اسرة واحدة من خلال العديد من الطرق واهمها التعليم لان التعليم رسالة ومهنة قبل ان يكون وظيفة.


واستمرت المداخلات والمشاورات والتساؤلات من قبل العديد من الحضور كالأستاذ محمد احمد بايوسف والاستاذ محمد باهيصمي والاستاذ شمسان عبدالله والاستاذة ايمان عثمان والاستاذ محمد الذبحاني والاستاذ الجابري وكان الأخوة اعضاء اللجنة التنظيمية الاستاذ/خالد الحميقاني والاستاذ/غسان حيدره يجيبون على التساؤلات ويقومون بالتوضيح حول اهداف ورؤية المكون الذي يريدون تشكيله مع التنسيق مع كافة الكيانات العدنية الموجودة على الساحة.


وأختتم الإجتماع بتكريم عدد من كوادر الرعيل الأول لمدينة عدن من القيادات السياسية والكوادر والهامات الوطنية والتربوية والإجتماعية والإقتصادية والعسكرية والأمنية وقيادات المقاومة وعدد من المنتديات والكيانات العدنية.


واوضحت اللجنة التنظيمية للإجتماع انها ستصدر بيان ختامي عن الإجتماع سيتم الإعلان فيه عن لجنة تحضيرية لتأسيس المكون الشبابي لأبناء عدن وللتحضير والاعداد للوثائق والبرامج الداخلية للكيان الشبابي العدني واشهاره والاعلان عنه رسمياً.


صادر عن اللجنة الإعلامية للإجتماع التشاوري الشبابي العدني الأول.