أخبار محلية

الإثنين - 19 نوفمبر 2018 - الساعة 01:14 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/المهرة/خاص

تسلمت قيادة مصلحة خفر السواحل فرع محافظة المهرة يوم الاحد الموافق 18/11/2018 الدفعة الأولى الاولى من الاطقم العسكرية موديل 2019 مكونة من 9 اطقم ستوزع على تسعة مواقع مفعله في المحافظة.

وحضر عملية تسليم الدفعة الأولى من الاطقم من الجانب السعودي قائد قوات التحالف العربي في محافظة المهرة العميد الركن علي سعيد الشهري والعقيد ركن / محمد طارش عبدالله مدير عام خفر السواحل فرع المهرة .

وألقى قائد قوات التحالف العربي كلمة ترحيبية وتوجيهيه لمنتسبي مصلحة خفر السواحل قطاع المهرة وأكد بأن هناك دفعة اخرى بعدد 16 طقم سيتم توزيعها أثناء تفعيل بقية المواقع التي سيتم استحداثها قريبا وفق الخطة المعدة والمقرره لذالك.

وعبرت قيادة مصلحة خفر السواحل فرع المهرة عن جزيل شكرها وتقديرها لرئيس مصلحة خفر السواحل في الجمهورية اللواء الركن / خالد علي القملي على مايبذله من جهود حثيثة ومتابعة مستمرة لتوفير احتياجات فروع المصلحة في المحافظات ومستحقات الأفراد والضباط في المهرة بشكل خاص وباقي المحافظات بشكل عام.

وأهاب العقيد ركن محمد طارش بالافراد في المواقع التحلي باليقظه العالية والظبط والربط العسكري وعكس الصورة الطيبة للمصلحة والسعي نحو تطوير العمل المشرف للمصلحة عامة ولقطاع المهره خاصة.