أخبار محلية

الأحد - 04 نوفمبر 2018 - الساعة 09:23 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / خاص

قال فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن  :" قريبا سيرفع علم الجمهورية في قمم جبال مران، وان هذه العمليات العسكرية النوعية ستتواصل حتى تحرير العاصمة صنعاء وتحقيق حلم أبناء الشعب اليمني في الدولة المدنية الاتحادية الحديثة.

جاء ذلك خلال اتصاله بقائد لواء العروبة العميد عبدالكريم السدعي للإطلاع على الانتصارات المتوالية التي يحققها ابطال الجيش الوطني  في جبهتي الملاحيظ وكتاف، لاستكمال تحرير محافظة صعدة من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وأكد رئيس الجمهورية حسب ما أوردته وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" بان علم حوثي أيران سيسقط كما سقط علم الاستعمار البريطاني في مثل هذه الأيام في شهر نوفمبر العظيم وسيرتفع علم الجمهورية اليمنية فوق قمم جبال مران وان النصر قريب .

وجدد فخامة الرئيس التأكيد ان هذه الانتصارات النوعية الهادفة الى تحرير محافظة صعدة من المليشيا الحوثية الإيرانية، وتخليص الوطن من شرور هذه العصابة الخبيثة لينعم الوطن والشعب اليمني بالأمن والاستقرار والطمأنينة.

وحمل فخامة رئيس الجمهورية العميد السدعي نقل تحياته وتهانيه الى القادة والجنود المجهولين في ميادين الشرف والبطولة.. مترحماً على أرواح الشهداء ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.