أخبار محلية

الأحد - 14 أكتوبر 2018 - الساعة 10:33 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


هنأ الدكتور عيدروس عبدالله احمد الميسري فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن بمناسبة الذكرى ال55 لثورة ال14من اكتوبر المجيدة.

وعبر الدكتور عيدروس الميسري عن اسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه اللحظات التاريخية والمصيرية لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى ثورة الرابع عشر من اكتوبر التي تحل علينا بالتزامن مع الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في كل جبهات القتال بمختلف المحافظات لاسقاط المشروع الانقلابي الحوثي والقضاء على حلمه في فرض رغبات إيران ومشروعها الشيعي الرافضي الفارسي في اليمن...سائلا المولى ان يعجل بالفرج و ان يثبت رجال الوطن الصادقين حتى النصر الأعظم و تحقيق العدالة الكاملة لكل ابناء الوطن 

واكد الدكتور الميسري على الوقوف صفاً واحداَ خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن حتى تخليص اليمن من شرذمة الانقلاب وقواها وإعادة السلطة الشرعية ..

وقال د. الميسري  : "ان العلم  و صروحه تبنى في كل ارجاء الوطن و شبابنا هم من يحملون على عاتقهم بناء المؤسسة التعليمية الحديثة التي بها نصل بالوطن الى بر الأمان و بها سيظهر جيل معطاء يثبت للعالم اننا أساس الحضارة و روادها " . 

متمنيا في ختامها لفخامته دوام الصحة والعافية والتوفيق والسداد في مهامه الوطنية والنضالية والانتصار في معركة استعادة الدولة وبناء اليمن الجديد .