أخبار محلية

الأحد - 07 أكتوبر 2018 - الساعة 04:06 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

نفى رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري بمحافظة شبوة ونائب رئيس اللجنة التحضيرية لفعالية أكتوبر بساحة العروض ، نفى إشاعات تأييده لبيان الانتقالي .

وجاء في بيان نفيه التالي :

بيان نفي عن ما نشر بعنوان عاجل بأن ( الحسيني) يؤيد بيان الانتقالي !!

لقد أطلعت على منشور مجهول المصدر تم إرساله لي من قبل أخي وصديقي ( كمال الديني ) في ساعات متأخرة من فجر يومنا هذا الاثنين بعنوان عاجل ..

حيث جاء في ذلك المنشور مجهول المصدر بأن سعيد الحسيني رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة شبوة ونائب رئيس اللجنة التحضيرية لفعالية (١٤) اكتوبر ٢٠١٨ بساحة العروض بأنه يؤيد بيان الانتقالي ويدعو للالتفاف حوله بشكل سري وأنه ينتظر الفرصة المناسبة لإعلان التأييد ..

وعليه :

نؤكد لجميع أبناء الجنوب بأن لا صحة لما نشر في المنشور مجهول المصدر وكما ندعوا الجميع إلى تحري المصداقية قبل نشر أي منشور عن سعيد الحسيني فاي منشور لنا يصدر من قبلنا يتم نشره في صفحتنا الشخصية بالفيسبوك و يتم نشره في الواتساب مع رابط النشر لصفحتنا في الفيسبوك كما عهدتوا كل المنشورات الصادرة منا بهذا الأسلوب وأن تزوير اي منشور عنا لا يحمل رابط نشر صفحتنا يتحمل مسؤولياته من قام بنشره ، ولسنا معنين بالرد على اي منشور كاذب مجهول المصدر ، ولكن استجابة لطلب بعض الأصدقاء نصدر نفينا هذا .

والله الموفق و المستعان ..

صادر عن :

سعيد الحسيني
نائب رئيس اللجنة التحضيرية لفعالية اكتوبر
رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة شبوة
تاريخ ٧/ أكتوبر / ٢٠١٨ م