أخبار الرياضة

الخميس - 04 أكتوبر 2018 - الساعة 08:57 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / خاص


توج فريق الركن الذهبي ( ممثل مديرية البريقة ) بطلا لبطولة ابطال المديريات لمحافظة عدن بعد فوزه على ( ممثل مديرية كريتر ) فريق السكنية بهدف دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الهوكي بكريتر والتي أقيمت برعاية كريمة من الاستاذ محمد صالح الوالي الوكيل الوحيد لاسمنت سيسكو في اليمن وشاركت فيه ثمان فرق تمثل مديريات العاصمة عدن ونظمت في الفترة ما بين 22 سبتمبر وحتى 3 اكتوبر .
ختام البطولة الذي اقيم بحضور عدد من الشخصيات وجمهور كبير زيين جنبات ملعب اللقاء استطاع فريق الركن الذهبي من الظفر بنتيجة اللقاء لمصلحته بعد أن قدم الفريق اداء طيب طيلة مبارياته التي خاضها في البطولة والتي استحق من خلالها التواجد والتتويج بالكأس .
مجريات المباراة كانت حافلة حضرت فيها الإثارة والندية وتقارب المستوى بين الفريقين المدججة بكوكبة من اللمع النجوم كان لهم الحضور الامثل في البطولة الاكثر مثالية ، فكان للحماس الزائد لدى اللاعبين في الشوط الاول مفعوله السلبي على صعيد النتيجة حيث لم يفلح احد الفريقين من كسر الصيام التهديفي والوصول للشباك لينتهي الشوط بالتعادل السلبي دون اهداف .
الشوط الثاني تبدل فيه حال كثيرا وكان افضل من سابقه من ناحية الخطورة وكثرةالفرص السانحة التي اتيحت امام المهاجمين والتي اقتنص منها لاعب فريق الركن الذهبي عبدالحميد الحامدي هدف المباراة الوحيد والذي اهدى فريقه كأس البطولة عن جدارة واستحقاق .
وفي الختام تم تكريم البطل فريق الركن الذهبي ممثل البريقة بكأس البطولة ومبلغ مالي ، وتكريم فريق السكنية ممثل مديرية كريتر بكأس الوصيف ومبلغ مالي ، وتكريم حكم اللقاء علاء البدوي .
بين الشوطين كرمت اللجنة المنظمة للبطولة بقيادة الكابتن جمال نديم رئيس اللجنة ، والاستاذ فهمي عبدالرب نائب رئيس اللجنة راعي البطولة وداعمها الاول الاستاذ محمد صالح الوالي الوكيل الوحيد لاسمنت سيسكو في اليمن بدرع تذكاري لدوره المحور واسهامه في انجاح البطولة .
حضر المباراة النهائية خالد سيدو مدير مديرية صيرة ، محمد حيدان رئيس اتحاد كرة القدم بعدن ، محمد داؤودي مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية صيرة ، محمد حسن ابو علاء رئيس نادي الشعلة ، وعدد من الشخصيات وقيادات الحركة الرياضية .

من/ علاء عياش
تصوير / ايمن القاضي