الفن

الخميس - 04 أكتوبر 2018 - الساعة 01:11 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /الكور / لودر

قام الشيخ محمد عبدالله باهرمز( ابوعبدالله) مدير عام مديرية لودر - رئيس المجلس المحلي صباح اليوم الأربعاء يرافقه الشيخ محمد عبدالله راضية عضو مجلس خدمات لودر وصالح أحمد الصاد مسئول الرقابة والتفتيش على محاط المشتقات النفطية بزيارة لمحطة الكور لتعبئة الغاز المنزلي .

وكان في استقبال المدير العام ومرافقيه  القائم بأعمال مدير المحطة أحمد المرزوقي وعدد من الوكلاء وجمع من المواطنين.

وفي اللقاء ألقى  الشيخ محمد عبدالله باهرمز  كلمة  قال فيها: أن زيارته إلى المحطة تأتي من أجل مناقشة آلية بيع وتوزيع مادة الغاز المنزلي وتوفير الكمية المطلوبة التي تغطي احتياجات المديرية وبشكل دائم وبسعر مناسب خاصة بعد الشكاوي التي تلقاها من المواطنين فيما يتعلق باختفاء مادة الغاز والتلاعب في سعرها والقيام بتهريبها إلى خارج المديرية.. داعيا المواطنين إلى التعبير عن آرائهم ونقل  شكاويهم ومعاناتهم بطرق سلمية  وبأسلوب حضاري دون اللجوء إلى وسائل العنف.

وقد أفضى اللقاء إلى الخروج باتفاق بحضور مدير المحطة والوكلاء المعتمدين من الجهات المختصة بأن  تكون تسعيرة بيع   اسطوانة الغاز من المحطة للوكلاء ب (1800) ريال على أن يتم  بيعها من قبل الوكيل للمواطن ب (2300) ريال والتزام المحطة بعدم بيع اسطوانات الغاز لتجار من خارج المديرية أو حتى للمواطن إلا عبر الوكلاء .

كما شدد مدير عام لودر الشيخ باهرمز  (ابوعبدالله ) على ضرورة تقيد الوكلاء بالتسعيرة ومن يكتشف مخالفته سيتم إغلاق محله وسحب التوكيل منه.

* من  عارف أحمد