اخبار وتقارير

الأربعاء - 03 أكتوبر 2018 - الساعة 08:49 م بتوقيت اليمن ،،،

ساحة العروض_خورمكسر_عدن

الوطن العدنية/عدن


وجه عدد من الناشطين والناشطات من أبناء عدن دعوة عامة للنواطنين في عدن للحضور والمشاركة في وقفة احتجاجية ستقام في ساحة العروض بخورمكسر يوم الجمعة المقبلة الموافق 5/أكتوبر .

وقال الشاب علي العمري "أحد الشباب المنظمين لهذه الوقفة" أن هذه الوقفة الاحتجاجية التي يعتزمون تنفيذها ليست مسيسة او تابعة لأي جهة او طرف من الأطراف المتصارعة بل هي وقفة لإيصال صوت أبناء عدن الشرفاء إلى التحالف والحكومة والعالم أجمع بأننا نعاني وصبرنا بدأ ينفذ ورسالتنا هي أنقذوا هذا الشعب واقتصاده قبل فوات الأوان.

((نص الدعوة))

{دعوة عامة للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية لأبناء عدن الشرفاء تنديدًا بالانهيار المفزع للعملة الوطنية وتردي الأوضاع الاقتصادية..}

■دعوة عامة

إلى جميع شرفاء عدن الأحرار ممن لايرضيهم الحال المتردي الذي وصلنا إليه وممن يتألمون لحال الفقراء والمساكين ومعاناتهم ندعوكم للحضور والمشاركة معنا في وقفة احتجاجية سلمية في ساحة العروض بخورمكسر تنديدا بتردي الأوضاع الاقتصادية والانهيار المخيف للعملة الوطنية .

أخي الجنوبي أختي الجنوبية ندعوكم للخروج والمشاركة بــ5 اكتوبر يوم الجمعة بوقفة احتجاجية نوصل بها رسالتنا للتحالف والشرعية ونقول لهم ان الوقت ينفذ واننا نوشك على مجاعة مخيفة جدا ومظلمة للشعب عامة دون تفريق لذا وجب ان نقول كلمتنا ونعمل على إرسال رسالتنا وصوتنا للتحالف والشرعية والعالم اجمع بأنه حان الوقت لوقف الاستهتار بالشعب والمواطن في المحافظات المحررة وخصوصا الجنوبية لمحاولة تركيعه واذلاله وتجويعه ...

ونرجوا من الجميع ممن تصلهم هذه الدعوة باعادة نشرها وتوزيعها بشكل موسع لتصل إلى أكبر عدد ممكن ليشاركونا في وقفتنا وايصال صوتنا ورسالتنا بوقف الانهيار المتصاعد للعملة والارتفاع الجنوني للأسعار ووقف التلاعب بعملتنا أمام العملات الأجنبية..

موعدنا يوم الجمعة ٥/١٠/٢٠١٩ بساحة العروض "وقفة لجميع أبناء عدن الأحرار والشرفاء"...