علوم وتقنية

الأربعاء - 03 أكتوبر 2018 - الساعة 11:47 ص بتوقيت اليمن ،،،

تميم بن حمد

الوطن العدنية\متابعات

أكدت صحيفتان موريتانيتان أن القطريين يواصلون دعم جماعة الإخوان الإرهابية ، وقالتا بعدديهما الصادرين اليوم الأربعاء " إن قناة الجزيرة القطرية استبعدت ممثل الحزب الموريتانى الحاكم الدكتور إسحاق الكنتى من إحدى حلقات برامجها الحوارية بعد أن فشلت محاولاتهم لإجباره علی تسجيل الحلقة ، فى سابقة هى الأول من نوعها ، وبثها لاحقا".

وفى هذا الصدد ، قالت صحيفة " البديل " إنه وبعد إطلاع القطريين على سيرة الدكتور الكنتى وعلی معرفته الواسعة بمؤامرات قطر والإخوان ضد الأمة العربية والإسلامية ومؤلفاته فى هذا المجال التى تفضحهم وتعريهم، قرروا تسجيل حلقة البرنامج للتحكم فيها والتلاعب بمداخلاته وحذف ما لا يرضيهم وما يفضحهم ، فرفض فى المقابل الدكتور إسحاق الكنتى تسجيل الحلقة ، فلجأ القطريون إلى إقصائه وتركوا ممثل الإخوان وحيدا يحاور نفسه".

من جانبها نقلت صحيفة " أقلام" عن الدكتور اسحاق الكنتى قوله " لم يبلغنى أحد أن البرنامج مسجل، ولو علمت أنه مسجل ما قبلت المشاركة فيه لأسباب يعرفها الجميع".

وأضاف " فى الطريق من المطار إلى الفندق اتصل بى مخرج البرنامج وأبلغنى بوقت تسجيل البرنامج. سألته: البرنامج مسجل؟ قال: نعم. قلت: غدا نتكلم فى الموضوع ، لما حضر أبلغته بشكل واضح وصريح رفضى التام المشاركة فى البرنامج إلا إذا كان على الهواء مباشرة".