الفن

الثلاثاء - 02 أكتوبر 2018 - الساعة 09:02 م بتوقيت اليمن ،،،

«الوطن العدنية» خاص

تكللت جهود ومساعي مدير عام مديرية لودر -رئيس المجلس المحلي الشيخ محمد عبدالله باهرمز (أبو عبدالله) في وضع حد لمشكلة مياه الصرف الصحي (طفح المجاري) والتي ظلت تؤرق أهالي مدينة لودر والوافدين اليها ، تكللت جهوده بالنجاح .

وبعد أن ظلت مشكلة مياه الصرف الصحي ضمن دائرة اهتماماته المستمره وخصوصا التي على مدخل المدينة بل وأصبحت من الأولويات بالنسبة له وظلت شغله الشاغل خلال الأسابيع الماضية ولم يهدأ له بالحتى ينهي معاناة مدينة لودر من طفح المجاري وبعد أن وضع مدير عام لودر الشيخ باهرمز ابوعبدالله يده على أولى المسببات التي فاقمت من تلك المشكلة وإشراك الجميع في حلها وبعد أن رأى أن مصنع الجلود لمالكه (الهارب) يمثل المتسبب الرئيس فيما الت إليه المجاري ومطالبته بإخراج المصنع إلى خارج المدينة تم اليوم التوصل لاتفاق ينهي تلك المشكلة التي ظلت تؤرق سكان المدينة حيث تم اليوم الثلاثاء الموافق 2 أكتوبر 2018 م التوصل لاتفاق ينهي تلك المشكلة..

فبحضور مدير عام لودر الشيخ باهرمز أبو عبدالله ومعه رئيس مجلس خدمات لودر د.مداح عوض و رئيس لجنة الصرف الصحي بمجلس خدمات لودر مطلوب عمر الصوبي وعضو اللجنة المنتصر الجعري وعبد الدائم الهارب والمهندس عمر ونيس الذي أعد الرسومات والدراسات لإصلاح شبكة المجاري تم التوصل لاتفاق على أن يبدأ العمل من يومنا هذا الثلاثاء بحيث يتحمل الهارب مالك مصنع الجلود المساهمة بنصف المبلغ (50%) في مشروع إصلاح شبكة المجاري والسلطة المحلية النصف الاخر وبذلك تكون اخر الصفحات في موضوع مياه الصرف الصحي الشائك قد طوت وان جهود ومساعي مأمور لودر الشيخ ابوعبدالله وكل الخيرين من أبناء لودر لم تذهب سدى وتكللت بالنجاح.

هذا وقد طالب مدير عام لودر محمد الشيخ محمد عبدلله باهرمز من جميع الساكنين والأهالي المستفيدين من هذا المشروع التعاون وتذليل الصعاب أن وجدت لما فيه المصلحة العامة... مشيرا إلى ن مشروع إصلاح شبكة المجاري والذي بدأ فيه العمل من اليوم سينجز خلال الأيام القليلة القادمة بعد أن تم يوم أمس مسح جميع الأشجار في المواقع عبر الشيول .. ومؤكدا أن الأمور تبشر بخير بتكاتف المخلصين ومن يهمهم مصلحة لودر.

عارف أحمد