أخبار محلية

الثلاثاء - 02 أكتوبر 2018 - الساعة 10:08 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عبدالله جاحب


يصر التحالف العربي على استنساخ أدوات الفشل والاخفاق والسير بناء إلى أنفاق ( الفساد ) الإداري والمادي والاستمرار على بقاء حكومة الفشل والاخفاق .
يتذكر الجميع ويعلم ما دار في الثامن والعشرين من يناير 2018 م من أحداث كانت هي البداية الحقيقة في إنهيار العملة واندلعت العديد من نيران الغضب الشعبي جرى تلك المؤشرات التي أوصلت البلاد إلى إنهيار كارثي " للريال " وقد وصلت إلى مواجهات مسلحة بين القوي المتصارعة والمتنازعه وغضب شعبي كاد ان يحرق الأخضر واليابس , وكيف سارع التحالف العربي مهرول نحو إنقاذ حكومة( بن دغر ) ووضع بعض المسكنات والحقن المخدرة من خلال إتصال هاتفي بين سلمان الصغير والرئيس هادي أفضى إلى وديعة الأنفاس الأخيرة واستخراج الحكومة( الدغريه ) من حجر الإنعاش الاقتصادي والسياسي .

اليوم الأحداث تكرر نفسها ويصر التحالف العربي على بقاء أدواته والرهان الخاسر على حكومة الإخفاق والفشل الذريع .
اليوم يهرول الريال ويصل قاع الأرض الأوضاع المزرية ويعود سلمان الصغير الكره مجدداً في استنساخ الفشل الحكومي والبقاء في تشريع وأعطى غطاء وضوء أخضر ل اسمرار مسلسل الجوع والفقر والمجاعه والفشل الإداري والاخفاق الاقتصادي .
إتصال ثاني يجدد استنساخ الفشل والبقاء عليه من خلال ( 200) مليون دولار لا تسمن في إنعاش ريال يقبع ويعيش على التنفس الاصطناعي " السلماني " ولا يغني شعب يتضرع جوعا ومرضا وفقراً .

يصر التحالف العربي على إختيار طريقة في دعم الفشل والفساد والاخفاق واستنساخ كل أساليب وطرق حكومة دار " المسنين " وكلما سقطت أدوات الفساد أعادها التحالف ب حقن ومسكنات " الدولارات " .

فهل يعي ويستوعب من يطبل ويوزع صكوك التخوين والوطنية وأصحاب الأجر اليومي ان التحالف شريك وسبب تجويع الشعب .

وهل هناك عاقل يقنعني ويعطي الشعب سبب مقنع لماذا يصر التحالف على استنساخ الفشل والاخفاق الحكومي .

أقسم أن من يشرع ويعطي غطاء شرعي ودولي واقليمي ل استمرار تجويع الشعب وإذلال وتركيع المواطن التحالف العربي .
ومن يصر على إنعاش فساد وفشل واخفاق الأداء الحكومي من اجل أمد أطول للجوع والفقر والمجاعة .

استتنساخ # جديد # ب 200 مليون دولار يمد أنفاس الفساد والفشل وتشييع الجياع إلى مقابر الوطن .