اخبار وتقارير

الثلاثاء - 02 أكتوبر 2018 - الساعة 03:20 ص بتوقيت اليمن ،،،

«الوطن العدنية» حبيل جبر

أقدم صباح اليوم الاثنين 1 اكتوبر 2018م مواطنون من أبناء منطقة المزاحمي بقطع الطريق المؤدية إلى منطقة المزاحمي على حمولة من المعونة الغذائية لمنظمة الغذاء العالمي بسبب عدم استيعابهم وتسجيلهم بكشوفات المستحقين في المنطقة بسبب تلاعب القائمين عليها في المنطقة بعطائها بعض الاشخاص الغير مستحقين .

وطالب المواطنون في منطقة المزاحمي في حبيل جبر ردفان الغير مدمجين في كشوفات الاستحقاقات الإغاثية التي تقدمها منظمة الغذاء العالمي ، مدير المديرية الشيخ / ملهم الجبراني أن يستجيب لمطالبهم بدمجهم بكشوفات المستحقين وحل الإشكاليات مالم سوف يتخذون إجراءات مغايرة وحرمانها الجميع في المنطقة والمديرية .

وحيث طالب الأهالي في منطقة المزاحمي في مديرية حبيل جبر القائم بأعمال منظمة الغذاء العالمي في اليمن ، والقائم بأعمالها في محافظة لحج بإعادة النظر ومتابعة آلية التوزيع الذي يقومون بأعمالها في مديرية حبيل جبر ، ومراكزها، الذين يعملون على حرمان الأسر المستحقة من وصولها واعطائها لغير المستحقين الذين تربطهم بالقائمين عليها صلة قرابة أو صداقة أو مصلحة دون التفكير بما تعانيه هذة الاأسر الفقيرة .

وشدد الأهالي في منطقة المزاحمي على المنظمة الغذاء العالمي بضرورة إيصال المعونة لكل الأهالي في المنطقة كباقي مراكز المديرية ومديريات ردفان ، والمحافظات اليمنية الأخرى .


حبيل جبر/ رامي الردفاني