أخبار محلية

السبت - 29 سبتمبر 2018 - الساعة 10:16 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/أبين/خاص

استنكر الاعلامي الجنوبي البارز حيدرة وأقس التهويل والزخم الإعلامي اللذان رافقا خطة إغاثة أبين التي تبناها نائب ما يسمى بهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك في تغريدة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر , كاشفا حقيقة ما قدم لسكان أبين من هذه الإغاثة وما تضمنته من مواد غذائية غير كافية لتلبية احتياجاتهم .

وقال الاعلامي حيدرة وأقس : ( حين أعلن نائب المجلس الإنتقالي عن خطة اغاثية لأبناء أبين ، افتكرت أن الموضوع هذه المره سيكون مختلف بعيدا عن قطم السكر و الأرز ، شيء بحجم الزخم الاعلامي الذي رافق تصريحات بن بريك) .

وأضاف في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك رصدته صحيفة "ا لوطن العدنية": ( واليوم وتحت عنوان "بتوجيهات السمو محمد بن زايد" يصطف المئات من ابناء زنجبار ليتم توزيع كرتون غذائي ، ويتم تصويرهم من كل زاوية و بطريقة مهينة) .

واستطرد كاتبا : ( ليست لي عداوات مع احد وجهود الهلال واضحه ويشكروا عليها ، بس الحاجة الي تستفزك تخليك توضح للناس أن التهويل الاعلام الذي ازعجوا الناس به كان في الحقيقة عبارة عن سلل غذائية بسيطة تكفي لكام يوم ، والمكان المستهدف منطقة واحدة بزنجبار) .

ولفت الشيء العجيب أن الهلال الأحمر يقوم وبشكل شبه يومي بتوزيع مثل هكذا سلل غذائية في المناطق المحررة ، ولم نسمع بتهويل وترويج مثل ما قام به الشيخ بن بريك .

موجها في ختام منشورة رسالة قال فيها : ( والشيء الأخير ولوجه الله .. لا تجعلوا من معاناة الناس جسراً لا هدافكم السياسية ، هذا عيييب !! ) .