حوارات وتحقيقات

الجمعة - 28 سبتمبر 2018 - الساعة 10:25 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/كتب_نصر السليماني

الحراك الجنوبي منذو بدايتة كان الحريص علئ الثورة الجنوبية وحمياتها من المتسلقين والمدسوسين في صفوفة

لقد عانا الحراك الجنوبي الكثير ولايزال يعاني من الطابور الخامس الذي مهدت لهم الارضية الصلبة بعض الاطراف الحاقدة المعادية للاهداف الثورة الجنوبية ممثلة بحامل القضية الجنوبيةالئ وهوالحراك الجنوبي.
حيث وصل البعض منهم ان حصل علئ مواقع قيادية في الحراك الجنوبي واصبحو يغلغلو داخل صفوف الحراك ويبثو سموهم فية وبث الشائعات والاكاذيب علئ القيادات الصلبة في الحراك الجنوبي وايضآ تعاملو بسياسة التخوين وتوزيع الصكوك الوطنية علئ قيادات الحراك الجنوبي واعضائة الاوفياء للعهد والميثاق الذي خذوة علئ انفسهم والسير نحو الحرية والاستقلال مهما كلفهم ذالك من ثمن والسير علئ درب الشهداء الذي ارتوت دمائهم ارض الجنوب .
تسللو الئ الحراك الجنوبي كالسرطان في جسم الانسان
وانقسم المجلس الاعلئ لحراك الجنوبي الأم الذي يراسة الزعيم حسن باعوم قائد الثورة الجنوبية وضل اولائك المرجفين ينخرو في جسم الثورة الجنوبية الئ الآن المتسلقين في الثورة الجنوبية الذي زرعتهم احزابهم اليمنية الذي لم يتخلو عن عضويتها الئ الآن.
وفي اجتماع سابق كان لقيادات الحراك الجنوبي يرأسة الزعيم باعوم وكلمهم بالحرف الواحد من يريد الجنوب علية التخلي عن الحزبية المقيتة التي لاتتناسق اهدافها معا هدفنا في استعادة دولتنا الجنوبية
وبعد التحاق علي سالم البيض بالحراك الجنوبي قامو بتشكيل مكون جنوبي براسة علي سالم البيض وكان غالبيتة من اعضاء الحزب الاشتراكي اليمني...
وبعدها استمرو في عملهم في التخوين وتوزيع الصكوك الوطنية علئ مناضلين الجنوب حتئ الزعيم باعوم لم يسلم من اذاهم هائولا الذين يتشدقون باسم الجنوب وثورتة والئ الآن .
التقيت باحد قيادات المجلس الانتقالي ودار بيني وبينة حديث مطول عن سياسة التهميش والتخوين الذي ينتهجها متسلقين وراكبين موجة الثورة الجنوبية بعد مااعلن من الحراك الجنوبي في 2008وترديد القسم الجنوبي بان دم الجنوبي علئ الجنوبي الحرام وان لانخون اي جنوبي مهما كان اختلافنا معة ..
قال لي ولاكن للاسف وعاد حبر كلمات القسم لم تجف الئ وهم مستمرين في السياسة الموكلة عليهم من احزابهم وهي شق صفوف الجنوبيين ونشر العداوة والبقضاء بينهم
قال اتئ المجلس الانتقالي استبشرنا فية خيرا بان يلم الشمل الجنوبي ويكون جامع لكل الجنوبيين الئ وهم نفس الاشخاص من كانو يعيقو توحد الجنوبيين علئ كلمة سوئ يتربعو علئ هرم القيادة في المجلس الانتقالي وايضا زادهم المؤتمر الشعبي العام الذي قياداتة منهم في صناعة القرار للمجلس الانتقالي واصبحو يتحدثو عن الثورة الجنوبية التي كانو بالامس اعدائها ولايزالو ولايؤمنو بهدف التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية
انتهئ حديثي معاة.

رسالتي للمندسين والطابور الخامس في الثورة الجنوبية
هل تعرفون لما قامت الثورة الجنوبية في 2007انها قامت ضد سياسة التهميش والالحاق الذي مورست علئ شعب الجنوب من قبل نضام احتلال صنعاء.
وان احرار الجنوب وثوارة لن يسمحو بان تتحول الثورة الجنوبية من تحريرواستقلال الئ مشاريع ناقصة تنتقص من حق الجنوبيين في استعادة دولتة المستقلة وعاصمتها عدن .
وعاش الجنوب حرآ ابيآ مستقلآ.
والعار والخزي لمن باع واشترئ بدماء وتضحيات ابناء الجنوب.

#الجنوب للجميع .
#وفوق الجميع..

نصرالسليماني.
28/9/2018