حوارات وتحقيقات

الخميس - 27 سبتمبر 2018 - الساعة 05:36 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/كتب/ذكرى فيصل عراسي

منذ البارحه واغلب الصفحات مستمره بأنتقاد الرئيس هادي لتقطيعه (كيكه) بصورة رمزيه وبقاعه مغلقه تعبيرا عن مؤازرته لابناء شعبه اعيادهم بثورة 26سبتمبر .
.
وتجاهلوا صورة طارق عفاش الذي ظهر بها قاطع الطرقات غير معترف بشرعية الرئيس هادي ولابالمجلس الانتقالي الجنوبي الذي صدعونا انصاره بالهجوم على اي تصرف يصدر من قبل الرئيس هادي والتغاضي بالوقت نفسه عن تصرفات طارق عفاش الذي برقبته ذنب نصف ابناء عدن عندما امر قناصته بقتلهم في وسط النهار وترك دماءهم تغسل ارض الجنوب بالطول والعرض واليوم يمشي متبختر رافع الهامه واقدامه النجسه تدوس على اطهر دماء ارتوت بها ارض الجنوب والعاصمة عدن امام الجميع وبحماية من رئيس واعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي الذي صدعونا بوطنيته وحبه للجنوب واهله !!
اي تناقضات عجيبه هذه التي اوصلتوا انفسكم اليها يامن محسوبين على الوطن اعلاميين ونشطاء حقوقيين !!

#على الاقل احترموا دماء الشهداء الذي لازالت رائحة البارود تحلق في سماء الجنوب والعاصمة عدن من فوهات البنادق الذي صوبها طارق عفاش وجنوده لصدورهم العاريه عندما خرجوا للدفاع عن ارضهم وعرضهم .
اخجلوا قليل يامن تناسيتم جرائم عفاش بيوم وليلة لان مصالحكم الشخصية باتت مع انصار عفاش وغدا لاعجب ان شاهدتكم تدافعون عن الحوثي ومليشياته لان المصلحه الشخصية هي من تسيركم وليس حب الوطن والوفاء لشهداءه.
هكذا انتم منذ الازل عشاق للتصفيات الجسديه وتشويه السمعه لكل من يخالفكم بالرأي و يقف امامكم لينتقد تصرفاتكم الصبيانيه الغير مسؤوله والذي بالغالب يدفع ثمنها الابرياء .
#قبحكم الله ايها المنافقون .

الصحفية /
ذكرى العراسي
27/9/2018جنيف🇨🇭