اخبار وتقارير

الخميس - 27 سبتمبر 2018 - الساعة 04:11 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / عدن / المنصورة

اجتمع الاخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة صباح اليوم الخميس بمكتبه بقائد المنطقة الأمنية الخامسة وقادة مراكز الشرط بالمديرية.

وفي الاجتماع تحدث مدير عام المنصورة عن تنفيذ الخاص بتحديد السعر للعملة الصعبة من قبل البنك المركزي ومراقبة تنفيذه من قبل محلات الصرافة .

واشار البري على اهمية تنفيذ القرار الصادر من البنك المركزي لما له من اهمية للمساعدة في وقف انهيار العملة الوطنية وما يترتب عليه من انهيار في منظومة الاقتصاد العام وارتفاع الاسعار الجنوني.

كما تحدث مدير عام المنصورة عن التعميم الصادر والخاص. بإطلاق الأعيرة النارية حيث اصدر توجيهات صارمة بتنفيذ القرار بعد اصدار التعميم ونشره والذي يقضي. بحجز مطلقي الأعيرة النارية في الافراح والمناسبات ودفع غرامة فورية قدرها 50 الف ريال لكل من اطلق الأعيرة النارية واقلق السكينة العامة.

وتحدث العقيد علي بن علي قائد المنطقة الأمنية الخامسة حيث قال :"ان على قادة وافراد مراكز الشرطة في المديرية أن يكونوا على اهبة الاستعداد لتنفيذ القرارين الصادرين من الاخ محمد عمر البري مدير عام المديرية رئيس اللجنة الأمنية".

واشار قائد إلى أن ترتيبات امنية سيتم اتخادها لمنع اطلاق الأعيرة النارية بالمديرية ومعاقبة كل من يقوم بذلك وتغريمه 50 الف ريال غرامة فورية .

واستمع الاخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة رئيس اللجنة الامنية الى قادة الشرط والترتيبات الخاصة بالنزول الميداني لمراكز الصرافة ومنع اطلاق الأعيرة النارية.

وقرر الاخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة رئيس اللجنة الأمنية الاجتماع يوم الاحد القادم لتدشين العمل بالقرارين والبدء بتنفيذهما.



*من ثروت جيزاني