اخبار وتقارير

الثلاثاء - 25 سبتمبر 2018 - الساعة 10:07 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / خاص

هنأ قائد قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق في العاصمة المؤقتة عدن العميد ركن مجاهد احمد سعيد ،اليوم، معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ، وذلك بمناسبة العيد الوطني الـ 56 لثورة 26 سبتمبر.

وعبر قائد قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق في العاصمة المؤقتة عدن العميد ركن مجاهد احمد سعيد عن اسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية العظيمة والغالية على أبناء شعبنا اليمني التي خلصتهم من عهود الأمامة وما يحمله من حكم رجعي تخلفي بحت ..متمنيا لمعاليه التوفيق والسداد والنجاح في مهامه الوطنية والنضالية الملقاة على عاتقه في هذا الظرف الاستثاني الصعب  الذي يمر به الوطن في عودة هيبة المنظومة الأمنية وتفعيل مؤسساتها. 

وسائل الله العلي العظيم ان تعود هذه المناسبة على وطننا الغالي وقد عم الأمن والاستقرار الدائمين ربوعه وقد تحقق آمال شعبنا الأبي وتطلعاتهم وطموحاتهم في حياة تسودها قيم الكرامة والعزة.. مجددت تأكيده بأن قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق في العاصمة المؤقتة عدن ستظل درعا واقيا لحماية امن واستقرار الوطن والمواطنين ، وحماية مكتسبات الوطن ومقدراته ، والدفاع عنه ، وضبط كل من تسول له نفسه بزعزعة الامن والاستقرار وتعكير صفو السلم الأهلي والاجتماعي والسكينة العامة للمواطنين .