أخبار محلية

الأحد - 16 سبتمبر 2018 - الساعة 08:56 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

فرض ملاك المحطات الخاصة بالعاصمة عدن تسعيرة جدديدة للوقود (التجاري) بعد فشل وعجز شركتي المصافي والنفط عن توفير الوقود للسوق المحلية بالسعر الرسمي.

حيث شكا العديد من سائقي السيارات في العاصمة عدن من قيام مالكي المحطات الخاصة برفع أسعار الوقود (التجاري) دون الالتزام بالسعر المحدد من قبل الشركة .


وقال السائقين لصحيفة "الوطن العدنية" ان محطات الوقود الخاصة ثبتت تسعيرة جديدة للوقود (التجاري) بحيث أصبحت تبيع( 20) لتر من مادة البترول بمبلغ ثمانية الف وأربع مائة ريال وهو مبلغ غير الذي اعلنت عليه الشركة .

وأكد سائقو لسيارات ان كافة المحاط في العاصمة عدن التي تتوفر فيها المشتقات النفطية شرعت على تثبيت هذه التسعيرة الجديدة في ظل عدم وجود رقابة جادة وحقيقية من قبل الجهات المختصة أو ردة فعل من قبل السلطات المحلية والأمنية .


وناشد سائقي السيارات السلطة المحلية وشركة النفط التدخل بالتدخل واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال كل من يخالف السعر الرسمي لبيع المشتقات النفطية ومطالبيت شركتي النفط والمصافي تحمل مسؤوليتهما وتوفير الوقود لكافة المحطات الخاصة والحكومية وقطع الطريق أمام ملاك المحطات الخاصة الذين يسترزقون من معاناة المواطنين مستغلين فشل وعجز قيادة شركتي المصافي والنفط التي اصبحتا عاجزتين تماما عن القيام بمهامها الوطنية والاخلاقية تجاه المواطنين.