اخبار وتقارير

الإثنين - 10 سبتمبر 2018 - الساعة 03:52 م بتوقيت اليمن ،،،

«الوطن العدنية» يافع القارة

قام قائد قوات الحزام الأمني قطاع يافع القارة النقيب "اكرم الحنشي"، وبرفقته قائد سرية الحزام الأمني بمديرية رصد القائد "عبدالرزاق الجُردمي" صباح أمس الاحد ، بنزول الى منطقة رباط السنيدي.
وخلال هذا النزول تفقدت قيادة قوات الحزام الأمني بقطاع يافع القارة نقطة نجد سحيل التابعة لسرية الحزام الأمني مديرية رصد، ليطلعان على جاهزية أفرادها، وكيفي أداءهم لواجبهم الامني فيها.

وعقد النقيب "اكرم الحنشي" خلال الزيارة لقاءً هام بمقر الحزام الأمني في رباط السنيدي، مع أفراد سرية الحزام الامني، والشخصيات الاجتماعية، والوطنية، والقبلية، والعسكرية، وسُلطة المجلس الانتقالي الجنوبي من ابنا منطقة الرباط والمناطق المجاورة لها.

و أستمعت قيادة قوات الحزام الأمني في القطاع إلى ماقدمته سرية الحزام الأمني في منطقة رباط السنيدي من الاشكاليات، والمعوقات، التي تعيق بعض اعمالها.

كما تم الاستماع الى ماقدمه ابناء منطقة رباط السنيدي، وجميع الحاضرين من المناطق المجاورة لها، بطرح حديثهم عن المشاكل المتراكمة، والعراقيل التي  توجد في تلك المناطق والمعانات التي يعانون منها.

وتحدث النقيب "أكرم الحنشي" في كلمته قائلاً، ان وجودنا في قوات الحزام الأمني هو من اجلكم وفي خدمتكم وسوف نكون سنداً لكم.
وشدد "الحنشي" إن هذا اللقاء جمعنا معكم.لأجل الإستماع إلى مشاكلكم، والاشكاليات التي ترافق حياتكم، لنطرح حلولها وكيفية طريقة معالجتها.

ودعا "الحنشي" في كلمته إلى تعاون الجميع في حل المشاكل، والابتعاد عن الخلافات، و زرع روح المحبة والاخوة، والعمل جنباً الى جنب لخدمة مديرياتنا، ومناطقها خاصة، والجنوب بشكل عام.

مؤكداً الوقوف يداً واحده ضد كل من يحاول نشر الفوضى، وزعزعة الامن وتخريب مناطقنا ونشر الفساد فيها.

و اثمر اللقاء عن تشكيل لجنة الدفاع الشعبي من النخبة الوطنية والسياسية والقبلية من جميع فئات تلك المناطق، والإتفاق بأن تكون الى جانب قوات الحزام الأمني في حفظ الأمن والاستقرار ومحاربة الفساد والظواهر الدخلية على مجتمعنا، والحفاظ على الممتلكات الخاصة والعامة.
كما تم الإتفاق ايضاً بأن تعمل لجنة الدفاع الشعبي الى جانب قوات الحزام الأمني في محاربة كل الظواهر الدخيلة على مجتمعنا بكل اشكالها وانواعها ومسمياتها وبإنها ستكون سنداً قوياً في عملها الى جانب قوات الحزام الأمني.

حضر اللقاء عضو الجمعية الوطنية بالمحافظة الاستاذ "زيد سعيد النقيب"، ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية الشيخ" احمد عوض السعدي".