اخبار وتقارير

الأحد - 09 سبتمبر 2018 - الساعة 07:37 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص/منيف عبد الغفور

زار صباح اليوم الاستاذ/ احمد محضار احمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان المجمع الصحي في منطقة عبدالقوي والتقى بالدكتور/ وائل عبدالحافظ الدقم مندوب المنظمة الدولية iom واطلع المحضار على سير العمل في المجمع الصحي والصعوبات التي تواجه تقديم الخدمات الصحية للمواطنين والتي كان ابرزها فصل التيار الكهربائي عن المجمع .
كما زار المحضار مولد الكهرباء في منطقه عبدالقوي واستمع الى شكاوى المواطنين من المولد والتي يعاني من الضغط واحمال مرتفعه وتسرب الزيت منه ونشوب حريق منه ويشكل خطر على سلامة المواطنين .
ووجه المحضار مدير عام مديرية الشيخ عثمان ببناء غرفة للمولد بدلا عن الشبك الحديدي المحيط به . ووعد المحضار المواطنين بالتنسيق والمتابعة مع المؤسسة العامة للكهرباء للنزول و عمل المعالجات اللازمة .
مؤكدا على نزول حمله لقطع الربط العشوائي والذي يعد السبب الرئيسي في المشكلة والمتابعة بشان اعادة توزيع الاحمال في المنطقة وفي المجمع الصحي .

حضر الزيارة الاخ / ناصر البان رئيس لجنة الخدمات .
المهندس / احمد المصعبي مدير الاشغال في المديرية
والاخ / خالد مهدي عن عاقل الحارة في المنطقة .



وفي سياق متصل زار الاستاذ/ أحمد محضار أحمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان مشروع ترصيف طريق عبد القوي ( مثلث الممدارة ) لتفقد اعمال الترصيف بعد الانتهاء من ترصيف الخط الاول والشروع في الخط الثاني والاطلاع على العمل والمناهل وغرف التفتيش الخاصة بالصرف الصحي مشددا على تغطيتها بالاغطية الخاصة والشبوك حرصا على سلامة المواطنين .
واكد المحضار للاخ / أحمد عبدالله الاعنج مقاول المشروع على ضرورة الالتزام بالمواصفات الهندسية والمتفق عليها .

وفي نفس السياق قام المحضار مدير عام المديرية بتفقد المضخة الرئيسية في الممدارة واعمال ربط المضختين المقدمة من الهلال الاحمر الاماراتي وربطها بالخزانات الارضية من قبل عمال شركة دوم والتي ستساهم بزيادة قوة الضخ لمياه الصرف الصحي اول باول دون حدوث انسدادات او طفح البيارات في الشوارع .
وقدم المحضار كل الشر والتقدير والعرفان للهلال الاحمر بتقديم الدعم وتدليل الصعوبات ورفع المعاناة على المواطنين في المديرية .
حضر الزيارة الاخ / ناصر البان رئيس لجنة الخدمات .
والمهندس / أحمد المصعبي مدير الاشغال العامة في المديرية
والمهندس / محمد عبد الوكيل مشرف تنفيذ المشروع
والاخ / خالد منصور عن عاقل الحارة في المنطقة .
المزيد من عدن تايم: