اخبار وتقارير

الخميس - 06 سبتمبر 2018 - الساعة 08:44 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/لحج/خاص

أشاد الشيخ علي بن عبدالله الضبياني رئيس مؤسسة الشوكاني لرعاية الايتام والاعمال الخيرية بالرعاية الكريمة التي يقدمهااللواء احمد عبدالله التركي محافظ محافظة لحج ودعمه للمشاريع الخيرية بالمحافظة ومنها مخيم الشوكاني الاول لنازحي الحديدة .والذي اقامته المؤسسة برعاية كريمة منه وبالتنسيق مع السلطة المحلية بمحافظ الحديدة في منطقة الرباط لحج .

كما قدم خالص امتنانه للجهد الكبير الذي قام به السيد المحافظ وبعض الشخصيات الخيرة بالمحافظة ابرزهم رجل الاعمال الشيخ محمد بن علي المنصب والشيخ ناصر الاحدب والشيخ صادق االقردعي واخرين لتقريب وجهات النظر بينه وبين اللواء صالح السيد مدير امن المحافظة في الاجتماع الذي دعا اليه ورعاه السيد المحافظ.،
والقيام بحل الاشكال الذي نتج عن الحادث الذي حصل بين بعض من افراد الامن التابعين لادارة امن المحافظة وبعض المتطوعين من المؤسسة الذين يقومون على خدمة النازحين في المخيم بتاريخ ٢٨/ 7/2018م .

واثناء الاجتماع قال رئيس مؤسسة الشوكاني بعد سماع ماتم طرحه من قبل السيد المحافظ والسيد مدير الامن اقدر الدور الكبير لولاة الامر بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء احمد عبدالله التركي والعميد صالح السيد مدير امن المحافظة ..ونشكرهم على التوضيح.. ويبدو أننا وقعنا جميعا في سوء فهم وبفضل هذا الاجتماع اتضح لنا اننا جميعا كنا وما زلنا حريصين على ضيوف المحافظة من النازحين وعلى سلامتهم ، وماحصل كان مجرد تصرفات شخصية ، وربما كنا جميعا ضحايا معلومات خاطئة..

واننا الان مع ماتكرم به الاخ المحافظ و ما تفضل به الاخ مدير امن المحافظة وتوجيهاتهم بالصفح عما حصل وان نواصل السير في خدمة ذوي الحاجات من ايتام وفقراء ومساكين ونازحين تحت رعاية السلطة المحلية بالمحافظة .