الفن

الخميس - 06 سبتمبر 2018 - الساعة 08:29 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية - أبين - خاص

قام محافظ ابين اللواء الركن /أبوبكر حسين سالم ومعه نائب وزير الكهرباء المهندس مبارك التميمي بزيارة تفقدية لسير الاستعدادات للعام الدراسي 2018 / 2019 م لجامعة أبين حيث زارا كلية الحاسوب وتقنية المعلومات ،واستمعا من مسجل الجامعة د. فيصل مهدي على كيفية الإجراءات والآلية التي إتخذت في عملية التسجيل والقبول في كليات جامعة أبين.

حيث أوضح د. فيصل مهدي أنه قد تم فحص الملفات التي تم قبولها لــ 111 طالبًا وطالبة تقدموا لإمتحانات القبول في كلية الحاسوب وتقنية المعلومات .

وأشار أنه قد تم قبول 51 طالبًا وطالبة إجتازوا عملية الإمتحان والمفاضلة ، حيث تم الإعتماد على معيار محدد بأخذ 50% من معدل الثانوية العامة و 50% من معدل نتيجة إمتحان القبول . وخلال الزيارة اشار محافظ ابين ان جامعة ابين غدت اليوم حقيقة وتحققت لابناء ابين ماكانوا يحلمون به في قطاع التعليم العالي والاكاديمي للتخفيف عن معاناة التعليم في الجامعات المجاورة وكل ذلك تحقق بفضل توجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي الذي يولي للتعليم الجامعي كل الرعاية والاهتمام .

رافقهما مدير عام المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي المهندس صالح بلعيدي ومدير عام مديرية زنجبار غسان شيخ فرج وعدد من القيادات المحلية .



فضل الشبيبي