اخبار وتقارير

الجمعة - 31 أغسطس 2018 - الساعة 07:43 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/يافع/عمرو قريش

شارك فريق مركز السكر بهيئة مستشفى الجمهورية بعدن وجمعية أصدقاء مرضى السكر في مهرجان يافع السنوي للتراث والموروث الشعبي، بهدف القيام بالفحوصات الطبية المجانية لمرضى السكر والضغط لجمهور المهرجان.*

وقال الدكتور عبدالله المطري مدير مركز السكر بمستشفى الجمهورية إن طاقم مركز السكر بمستشفى الجمهورية وبالتعاون مع جمعية مرضى السكر قاموا بالفحوصات الطبية المجانية لبعض الحاضرين في مهرجان يافع السنوي للكشف عن مرض السكر والضغط، لما يقارب مئة حالة يومي التاسع والعاشر من أيام عيد الأضحى المبارك.

وأضاف الدكتور المطري أن جمهور المهرجان كان ممتنا من فريق العمل وشكرهم على تقديمهم الخدمة الطبية المجانية لزوار المهرجان، راجين منهم تكرار الزيارة في المهرجانات القادمة.

من جانبه شكر الدكتور أحمد سالم الجرباء رئيس مجلس إدارة هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي فريق مركز السكر وجمعية مرضى السكر على هذا العمل الإنساني الذي يعكس صورة مشرقة عن عمال المستشفى في الإسهام والمشاركة الفاعلة في فعاليات الوطن والخروج لمثل هذه الفعاليات لعمل الفحوصات الطبية المجانية.

وأكد الجرباء أن إدارة المستشفى ستقدم كل ما بوسعها من خدمات طبية ورعاية صحية لصالح المواطنين ومشاركتهم احتفالاتهم وأعيادهم بالقيام بالعديد من الفحوصات الطبية مستقبلًا.