أخبار محلية

الجمعة - 24 أغسطس 2018 - الساعة 08:29 م بتوقيت اليمن ،،،

السياسي الجنوبي "عبدالكريم سالم السعدي"

الوطن العدنية/عدن/خاص

خاطب الناشط السياسي الجنوبي "عبدالكريم سالم السعدي" القيادي البارز في الحراك الجنوبي قيادة التحالف العربي بالقول "إخوتنا في التحالف العربي مهمتكم محددة وواجبكم الانساني الاخلاقي يجب ان تحكمه تعاليم ديننا الحنيف ..

وتابع السعدي بالقول "أرضنا وسيادتنا وكرامتنا كلها خطوط حمراء لن نتهاون فيها ولن نسمح لكائنا من كان أن يتجاوز تلك الخطوط اليوم وغدا وبعد الف عام ..

وأضاف السعدي "نحن وبلدنا في محنة وهذا مؤكد والمؤكد أيضا أننا وبلدنا لسنا اول من يتعرض لهذه المحنة فقد أصيبت دولا شقيقة لنا بمثلها ونسأل الله أن يمن علينا وعليها بالسلام والاستقرار كما أننا وبلدنا لن نكون آخر من يصاب بهذه المحنة وفقا لمعطيات الواقع الماثلة وبقوة على ضفاف سلوكيات بعض ولاة الأمور العرب وعلى خرائط التوسع للقوى المتحكمة بمصير العالم ، وعلى هذا الأساس نأمل بذل المزيد من الجهد للحفاظ على وشائج الأخوة بيننا فكما تدين تدان والأيام دول !!

وأختتم السعدي بالقول "إطلاق يد المليشيات التي تعرف على الواقع وأمام شعبنا من خلال الدعم والمساندة التي تتلقاها بانها ادوات تابعة لدول التحالف اي كان توجهها ونوعها للعبث بسكينة أهلنا في المناطق المحررة أمر لايخدمنا اليوم ولن يخدمكم غدا وسيعود على المنطقة برمتها بالمزيد من الآلام والتصدعات وهذا ما لانتمناه لنا ولكم ..