أخبار الرياضة

الخميس - 09 مايو 2024 - الساعة 11:33 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /رياضة

ودع بايرن ميونخ الألمانى، بطولة دورى أبطال أوروبا، أمام نظيره فريق ريال مدريد الإسبانى، من دور نصف نهائى البطولة، بعد خسارته بنتيجة 4 - 3، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

وخرج بايرن ميونخ الألمانى، خالى الوفاض من الموسم الحالى 2023 - 2024، بدون تحقيق أى لقب بعد خسارته الأربع بطولات الممكنة، وهى كأس السوبر الألمانية، الدورى، كأس ألمانيا ودورى الأبطال.

ويعد الموسم الحالى، هو الأول للفريق البافارى، الذى يخرج بدون الحصول على أى لقب، منذ موسم 2011 - 2012، وبالتحديد منذ 12 عاما.

وكان لقب السوبر الألمانى أول الألقاب التى خسرها بايرن ميونخ خلال الموسم الحالى، لصالح فريق لايبزيج، بالخسارة بنتيجة 3 - 0.

وخرج الفريق البافارى من بطولة كأس ألمانيا، بعد خسارته أمام فريق الدرجة الثالثة، ساربروكين، بهدفين مقابل هدف، في مفاجأة من العيار الثقيل.

واستمر مسلسل إهدار الألقاب، بتخليه على لقب الدورى الألمانى، لصالح فريق باير ليفركوزن، الذى نجح فى التتويج به للمرة الأولى في تاريخه، لينهي احتكار بايرن ميونيخ، والذى استمر لمدة 11 موسماً.

سقط بايرن ميونيخ على أرضه ووسط جماهيره، بثلاثية نظيفة، ليخطف فريق لايبزيج، لقب كأس السوبر الألمانية.

وفي الأول من شهر نوفمبر الماضي، خرج الفريق البافاري من بطولة كأس ألمانيا، بعد خسارته أمام فريق الدرجة الثالثة، ساربروكين، بهدفين مقابل هدف، في مفاجأة من العيار الثقيل.

واستمر مسلسل إهدار الألقاب، بتخليه عن لقب الدوري الألماني، لصالح فريق باير ليفركوزن، الذي نجح في التتويج به للمرة الأولى في تاريخه، لينهي احتكار بايرن ميونيخ، والذي استمر لمدة 11 موسماً.