أخبار الرياضة

الأربعاء - 08 مايو 2024 - الساعة 12:25 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /رياضة

أكد توماس توخيل مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني أن إيقاف هجوم فريق ريال مدريد الإسباني هو أمر صعب، وذلك قبل موقعة الفريقين اليوم الأربعاء، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي للمباراة: "إيقاف هجوم الريال صعب للغاية، لقد حاول العديد من الفرق، في بعض الأحيان عليك أن تقبل الجودة، الأمر يتعلق بإظهار العقلية الصحيحة. نريد هزيمة ريال مدريد كفريق والوصول إلى ويمبلي".

وعن ملعب الريال علق: "واحد من أصعب الملاعب للفوز فيها، ولكنه ليس مستحيلاً. قدمنا مباراة جيدة جدًا في الذهاب، لكن للأسف لم نفز. بسبب الميزة اللعب على ارضه قد تكون النسبة 51% لصالح ريال مدريد".

وواصل: "الريال واحد من أكبر الأندية في العالم، نحن أيضًا ناد كبير في أوروبا، لذلك سيكون صراع كبير، نحن نلعب نصف النهائي من أجل الوصول إلى النهائي، نحن نلعب غدًا من أجل ويمبلي ولا شيء آخر".

وأشار: " المباراة ستكون على مراحل مختلفة. سيضطر كلا الفريقين أيضًا إلى تحمل بعض الصعوبات. كلا الفريقين قويان أيضًا في الاحتفاظ بالكرة. كلا الفريقين قويان جدًا في اللعب السريع. أعتقد أنها ستكون مباراة معقدة للغاية مع مراحل مختلفة. في المراحل التي تمتلك فيها الزخم تحتاج إلى حظ وفعالية في اللعب".

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، في تمام العاشرة من مساء غدا، الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ويتسلح الفريق الملكى بعاملى الأرض والجمهور من أجل التأهل لنهائى دوري الأبطال هذا الموسم، خاصة بعدما تعادل في مواجهة الذهاب خارج ملعبه بنتيجة 2-2 على ملعب "آليانز أرينا".