أخبار محلية

الثلاثاء - 30 أبريل 2024 - الساعة 02:45 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن


ناشد أعيان ومشائخ وعقال منطقة بئرأحمد فضيلة القاضي/ قاهر مصطفى النائب العام للجمهوريه بسرعة التدخل والإفراج عن الشيخ مهدي العقربي المحتجز في سجن ادارة امن البحث الجنائي م.عدن بأوامر من رئيس محكمة الأموال العامة الابتدائيه م.عدن القاضي/سامي باعباد على خلفيه قضيه سابقه كانت منظوره منذ عام 2014.

وقال أعيان ومشائخ وعقال منطقة بئرأحمد نحن مع القانون الذي يطبق العداله على كافة شرائح المجتمع وقد قام الشيخ مهدي العقربي باتباع كل الطرق القانونيه وقدم ثلاث ضمانات مصادق عليها من قبل النيابه وهي كفيله بالافراج عنه إلى حين انعقاد الجلسه القادمه إلا ان القاضي/سامي باعباد رمى بكل تلك الضمانات عرض الحائط مخالفا بذلك الشرع والقانون.

ان القاضي/ سامي باعباد انحرف عن مسار القانون برفضه الضمانات وقام بالتعليق عليها بأنها غير كافيه وهذا ليس من اختصاصه ان يقبل الضمانات من عدمها.

ومن هذا المنطلق فأنه قد بات جليا لنا وللرأي العام ان القاضي/ سامي باعباد قام بشخصنة القضيه وكأنه يكن العدى المسبق لشخص شيخنا الكريم بعدم الإفراج عنه واحتجاز حريته والأضرار بسمعته ومكانته رغم كل الطرق القانونيه المتبعه السالف ذكرها.

لهذا نرجوا من فضيلة النائب العام للجمهوريه القاضي/قاهر مصطفى التدخل بصوره عاجله بالإفراج عن شيخنا مهدي العقربي ورفع الظلم الممارس عليه وتطبيق العداله المنشوده.