الفن

الإثنين - 20 أغسطس 2018 - الساعة 11:26 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية - خاص

بعث مدير عام مديرية لودر -رئيس المجلس المحلي الشيخ محمد عبدالله باهرمز برقية تهنئة الى فخامة المشير /عبدربه منصور هادي -رئيس الجمهورية -القائد الأعلى للقوات الأسلحة وإلى قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء أبوبكر حسين سالم محافظ المحافظة وإلى كافة أبناء شعبنا اليمني العظيم في الداخل والخارج بمناسبة حلول عيد الاضحي المبارك للعام 1439 هجرية... سائلا المولى عز وجل أن يعيده على قيادتنا السياسية وعلى اليمن وأبناء شعبنا اليمني العظيم وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

نص برقيى البرقية
--------------------------
يسرني أن أزف ونيابة عن أعضاء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية وجميع أبناء مديرية لودر اسمى آيات التهاني والتبريكات لفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي حفظه الله بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك هذه المناسبة الدينية العظيمة في وجدان كل مسلم بما تجسده من قيم روحية عالية.. متمنين لفخامتكم وافر الصحة والسعادة والتوفيق في مواصلة مسيرة التنمية والبناء والنهضة لوطننا العزة والرفعة والشموخ.

كما نزف تهانينا لقيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة باللواء أبوبكر حسين سالم وإلى شعبنا العظيم واالامتين العربية والإسلامية..سائلا المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الجميع اعواما عديدة وأزمنه مديدة وقيادتنا وشعبنا اليمني في رخاء وأمن واستقرار.

*حفظكم الله لليمن يا فخامة الرئيس هادي وحفظ اليمن بكم ، وسدد على طريق الحق والعدل خطاكم، إنه نعم المولى ونعم النصير*

الشيخ محمد عبدالله باهرمز(أبو عبدالله ) مدير عام مديرية لودر- رئيس المجلس المحلي