أخبار محلية

الأحد - 12 أغسطس 2018 - الساعة 10:58 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / خاص

استجاب الأمين العام لرئاسة الوزراء الاستاذ حسين منصور لمناشدة أطلقها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي لتكفل بتكاليف علاج طفلة مصابة بمرض السرطان وتبلغ من العمر 11 عاما .

وقال المستشار اكرم الشاطري أن الأمين العام لرئاسة الوزراء الاستاذ حسين منصور تكفل بسفر الطفلة صفية احمد سعيد البالغة من العمر 11 عاما إلى دولة الهند لتلقي علاجها اللازم من مرض السرطان التي أصيبت به في إحدى فقراتها التي تقع بالقرب من الحوض عقب سقوطها .

وقال الشاطري : تلبية لمناشدتنا بإنقاذ الطفلة صفية احمد سعيد البالغة الحادية عشر من عمرها والذي قدر الله لها ان تصاب بمرض السرطان باحدى فقراتها بالقرب من الحوض بعد سقوطها وتم علاجها لفترة طويلة في اليمن وكانت بحاجة لتسفيرها للعلاج بالخارج حسب توصية الاطباء كونها بحاجة إلى تغيير فقرة صناعية في اسرع وقت ممكن قبل ان يقضي عليها المرض الخبيث.

مضيفا : نظرا لعجز والدها واخرتها الفقيرة عن علاجها وسفرها للخارج
فقد تفاعل لهذة المناشدة الأخ حسين منصور امين عام مجلس الوزراء بتلبية طلب أسرة الطفلة بتسفيرها للهند للعلاج يوم الخميس القادم

واختتم أتوجه بالشكر الجزيل للأخ حسين منصور لتلبية ندائنا ومساعدة الطفلة ونسأل الله أن يعجل بشفائها ويجزيه الخير الكثير على موقفه الإنساني الذي ليس بغريب عنه .