الفن

الخميس - 09 أغسطس 2018 - الساعة 07:46 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/يافع/صالح البخيتي


في صباح يوم الخميس بادرةالقيادة الحكيمة ممثلة بالمديرالعام الشيخ صالح يسلم قداروبرفقتة الامين العام للمجلس المحلي الأستاذ خالد منصوردباء و الشيخ محمد حسن صالح العمري والشيخ حمود فاضل حسين بن عبد الباقي والأستاذ عبدالوهاب العمري والأستاذصلاح بن شايف سعيد واخرون بزيارة تفقدية لمتابعة انجازسيروتجهيزعمل ملعب سرار اضافة الى حل بعض الاشكاليات العالقة بارضية الملعب والنادي .


حيث أشارمديرعام المديرية إلى عمل بعض الملاحظات في التجهيز لااستكمال عملية مسح الملعب واكد وقوف السلطة المحلية الى جانب قطاع الشباب في مجال الرياضة والتعليم .

قائلآ:نحن إلى جانب الشباب وتشجيعهم في مجال الرياضة والتعليم ونحن سندآلكم وعوناً ولا يمكن إن نحطم طموحكم فانتم عمادالمستقبل الذي نبني فيكم وطناالحبيب واضاف انه سيتم باذن الله افتتاح الملعب قريباً بحضور مدير مكتب الشباب والرياضة أبين .

ولايخفي جهود هذة القيادة الحكيمة الاناكراوجاحد ففي مجال الرياضة قدمت مسيرة عطاء من الجهد والبذل في هذا المجال سواء في دعم الشباب في تفعيل الانشطة الرياضية داخل المديريه اوخارجها لانه :

يعتبرنادي سرارمن الأندية العريقة التي تم اعتمادها رسمياً ضمن اندية محافظة أبين وكان ضمن الأندية التي اعتمدبناؤهافي موازنة خليج عشرين ولكن لم يكتمل البناء نتيجة عدم الايفاءمن لجنة خليج عشرين بدفع المبالغ رغم إن المقاول شرع في بناء الأساسيات ومنذو تلك الفترة الى اليوم والمشروع متعثر.


ولكن تفاعل السلطه المحلية والهادفة إلى دعم الشباب تبنت حل مشكلة المقاول همام عبدالله قاسم وتكفلت بدفع المبالغ التي إنشاؤها في الاساس وشرع في مسح الملعب وتاهيلة وسيتم تفعيل الشباب والمشاركة في كافة الأنشطةالتي يرسمها مكتب الشباب والرياضة بابين دمتم بخير ودامت القيادة الحكيمة التي تعمل بكل جهد لرفع معنويات الشباب