الفن

الأربعاء - 08 أغسطس 2018 - الساعة 10:03 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية - أبين - خاص

عقد صباح اليوم إجتماعًا برئاسة الأخ مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين ضم ممثلي منظمة كير ومنسقها العام بالمحافظة ومدراء عموم التخطيط و الصحة والتربية ومأموري زنجبار وخنفر والأمين العام للمجلس المحلي م/ خنفر .


و استهل الحامد الإجتماع بتقديم الشكر لمنظمة كير على شفافيتها وحسن تعاملها وتجاوبها وتنسيقها مع السلطة المحلية في تدخلاتها وتنفيذ عدد من المشاريع التي آتت بثمارها .


و أشار الحامد إلى طلب اللواء ركن /ابوبكر حسين محافظ محافظة أبين في إنتقال المنظمات إلى مديريات رصد ، سرار ، سباح ، المحفد وجيشان للتدخل في تنفيذ إحتياج تلك المديريات .


وبعد ذلك استعرض الاخ ياسر ألطاف نائب مدير منظمة كير بمحافظة عدن المشاريع التي نفذتها المنظمة في مديريتي زنجبار و خنفر في الجانب الصحي والتربوي والمياه .


كما اوضح أن تدخلات المنظمة كانت في جانب مشاريع الخدمات الرئيسة وتحولت إلى مشاريع طارئة في المياه والإصحاح البيئي والأمن الغذائي بسب الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد .


وقدم ألطاف شكره للسلطة المحلية بالمحافظة على الجهود التي تبذلها في تسهيل مهام المنظمة وإزالة العراقيل وتذليل الصعوبات .


وعبر الأخ ماجد الفضلي المسئول الأمني بمنظمة كير عن بالغ أسفه على الحملات والهجمات التي تشن وتتعرض لها جميع المنظمات العاملة في الميدان في محافظة أبين واستهدافهم في مواقع التواصل الإجتماعي بتوجيه تهم الفساد جزاف والذي يلحقه تبعات بتهييج المجتمع وينعكس بحوادث أمنية من قبل المستهدفين على العاملين في المنظمات والذي بدوره ينعكس سلبًا على سمعة المحافظة مما سيؤدي إلى إنسحاب المنظمات العاملة ووقف تدخلاتها وسحب المشاريع وكذلك إمتناع من كان لديها نية من المنظمات الأخرى في التدخل وتنفيذ برامج ومشاريع وحرمان المحافظة بذلك .



محمد ناصر مبارك