أخبار محلية

الثلاثاء - 07 أغسطس 2018 - الساعة 05:31 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / خاص

قال مدير أمن الدائرة الصحية لقوات الدعم والاسناد النقيب / ناصر بن علي بأن قوة امنية تابعة لمدير شرطة الشيخ عثمان اعتدت على عاملين في الدائرة واقتادتهم إلى السجن .

وقال النقيب ناصر : في تمام الساعة العاشرة صباحاً يوم الاحد تاريخ 5/8/2018 عندما وصلا المذكوران الئ قسم شرطة الشيخ عثمان لمتابعة قضية اسرية معلقة في الشرطة لها مايقارب اسبوعين. تفاجؤا بهجوم شرس بأوامر من قبل مدير قسم شرطة الشيخ عثمان والذي يدعئ( مطيع) باعتقالهم وضرب اعقاب البنادق على الاجساد وسجنهم ثم اقتيادهم لمكان مجهول وبعد جهود كبيرة تم معرفة موقع السجن واتضح انهم مسجونين في معسكر طوارئ وزارة الداخلية الواقع في منطقة الصولبان بجانب معسكر القوات الخاصة، وبعد التواصل مع عمليات وزارة الداخلية افادوا انهم ليسوا على علم بذلك .

مضيفا في البلاغ : ولم نعرف ما سبب سجنهم والتعامل معهم بهذه الطريقة وان كان لدئ الشرطة بلاغ باعتقالهم يفترض ان يوجهوا لنا خطاب ونحن كجهة مسؤولة عنهم بصفة مباشرة ملزمين باحضارهم للجهات المختصة وان ثبتت عليهم قضية فعلئ الجهة التي قامت بهذا العمل باحالتهم للنيابة جهة الاختصاص .

وناشد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية و مدير امن عدن بسرعة التدخل في هذا الشأن ومحاسبة مخترق القوانين ونظام الدولة وقال بأن مثل هذه التصرفات لاتخدم الوطن نأمل أن يكون العمل الأمني ضمن العمل المؤسسي .