الفن

الإثنين - 06 أغسطس 2018 - الساعة 06:48 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/أحور/عبدالله الطحر

دشنت صباح هذ اليوم في مديرية أحور الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال.

حيث قام بتدشين الحملة رئيس التخطيط والتنمية في السلطة المحلية الاستاذ عوض بوبكر امسعيدي ومدير مكتب الصحة والسكان في أحور احمد المدحدح ومشرف التحصين في المديرية احمد عقبه.

وتم التدشين بحضور مشرفين المحافظة الدكتور شوقي عبدالجبار مدير ادارة الرصد الوبائي في محافظة ابين والدكتور منتصر سالم علي الداهيه منسق الطورائ في منظمة الصحه العالميه في محافظة ابين.


يشار الى ان والحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الاطفال من منزل الى منزل ستستمر خلال الفترة من 6 الى 8 اغسطس 2018 لجميع الاطفال دون سن الخامسة حتى لمن سبق تحصينهم ومن استكملو جرعات التحصين الروئي وعدد المشرفين 11مشرف وعدد الفرق 35 فريق وعدد القرى 186 عدد المنازل 3612منزل وعدد المستفيدين 9395طفل من الأطفال دون العام 1995 وعدد الفرق الثابته 12 فريق والفرق المتحركه 35فريق .

هذا وتم النزول من قبل المشرفين من المحافظة الدكتور شوقي عبدالجبار والدكتور منتصر الداهيه ومدير مكتب الصحه والسكان الاخ احمد المدحدح ومشرف التحصين في المديرية احمد عقبه في عدة قرى من المديرية ولقد اشادوا بالدور الذي يبذله مدير مكتب الصحه المدحدح ومشرف التحصين عقبه والفرق المشاركه في هذ عمل التحصين.