الفن

الأربعاء - 01 أغسطس 2018 - الساعة 09:42 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/أبين/نظير كندح



برعاية معالي وزير الشباب والرياضة أ / نائف البكري ومحافظ محافظة أبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم وبدعم من صندوق النشئ والشباب وبحضور نائب محافظ أبين الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة أ / مهدي الحامد ومدير قطاع التدريب والتأهيل بوزارة الشباب والرياضة أ/ سعد العمري ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن/ أحمد صالح الراعي وعدد من المسؤولين في المحافظة .. أختتمت صباح اليوم الإثنين في ديوان المحافظة فعاليات الدورة التدريبية ( D ) في كرة القدم والخاصة بالمدربين لأندية محافظة أبين ..

ونظم الدورة قطاع التدريب والتأهيل بوزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع إتحاد كرة القدم ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة واستمرت الدورة ( 5 ) أيام ضمت ( 27 ) مشاركا تلقوا خلالها عددا من المحاضرات النظرية والتطبيقية في فنون التدريب الهادفة إلى رفع مستوى مهارات الشباب ..

وفي كلمته أمام المشاركين بالدورة أشاد نائب المحافظ بتنظيم هذه الدورة والإهتمام بالرياضة بالمحافظة وخاصة جانب التدريب والتأهيل مؤكدا دعم المحافظة لمثل هذه الأنشطة والبرامج لما من شأنه رفع مستوى قدرات الشباب ..

وفي تصريح خاص للصحيفة أوضح مدير قطاع التدريب والتأهيل بوزارة الشباب والرياضة أن الهدف من إنعقاد هذه الدورة رفع مستوى المدربين ومهاراتهم في إعداد اللاعبين في لعبة كرة القدم وهناك دورات أخرى في اللعبة والألعاب الأخرى سوف تعقد بالمحافظة لاحقا ..

من جانبه أوضح مدير شباب ورياضة أبين إلى أهمية إنعقاد هذه الدورة كبداية لتنفيذ دورات تدريبية أخرى في لعبة كرة القدم والألعاب الأخرى بدعم وتشجيع من وزارة الشباب والرياضة ..

أما المدرب العربي الكابتن/ محمود عبيد فقد أوضح أن الدورة تكتسب أهمية في رفع قدرات ومهارات المدربين في مجال فنون التدريب مشيرا أن المشاركين في الدورة خضعوا لعدد من المحاضرات على مدى ( 5 ) أيام نظرية وتطبيقية مشيدا بالمشاركين وحضورهم وتفاعلهم مع مواد وموضوعات الدورة ..

واختتمت الدورة بتوزيع الشهادات التقديرية للمدربين والجهات التي كان لها المساهمة في إنجاح هذه الدورة ..